رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس صرف صحي الإسكندرية يتابع تمركزات سيارات تصريف المياه استعدادًا لـ نوة رأس السنة

رئيس شركة الصرف الصحي
محافظات
رئيس شركة الصرف الصحي يتفقد استعدادات رأس السنة
الخميس 30/ديسمبر/2021 - 01:16 م

تفقد اللواء مهندس محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي في الإسكندرية، خطة الاستعداد للأمطار، وتمركزات سيارات ومعدات الشركة على طريق الكورنيش وكوبري كليوباترا وميدان فيكتور عمانويل، وشارع النقل والهندسة وكوبري فورد ومنطقة جليم وأمام كلية الفنون الجميلة وشارع الإقبال وفيكتوريا جمال عبد الناصر ومحور المحمودية ومنطقتي المعمورة الشاطئ والمعمورة البلد.

 

تفقد محطات المنتزه والمندرة

كما تفقد نافع؛ سير العمل بمحطات 3 المنتزه و6 المنتزه و1 المنتزه وكوبري المندرة، واطمئن على سير العمل، وحالة العمال وجاهزية السيارات والمعدات الموجودة، وخطوط طوارئ الكورنيش الخاصة بمياه الأمطار.

وصرح رئيس شركة الصرف الصحي في الإسكندرية بأنه طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد؛ من المنتظر سقوط أمطار غزيرة على محافظة الإسكندرية اليوم، لافتًا إلى أنه تم نشر السيارات والمعدات منذ يوم الاثنين الماضي استعدادًا للأمطار.

 

التعامل مع مياه الأمطار 

وشدد رئيس الشركة، على جميع العاملين التعامل مع تجمعات المياه فور حدوثها، وتطهير المنطقة بعد الأمطار، لرفع العبء عن الشنايش، مشيرًا إلى تمركز السيارات والمعدات وفرق الطوارئ على مدار 24 ساعة؛ جزء من جهود الشركة، لتحقيق راحة المواطن السكندري.

جدير بالذكر أن محافظ الإسكندرية؛ أعلن تعطيل الدراسة (طلاب ومعلمون) اليوم الخميس 30 ديسمبر، بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية. 

ومنح العاملين المعينين ضمن 5٪ ذوي الاحتياجات الخاصة، والموظفة التي ترعى طفلًا يقل عمره عن 12 سنة -  إجازة استثنائية، طبقًا لتقرير الأرصاد الجوية بتوقعات سقوط أمطار.