رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

باريس سان جيرمان يقترح على لاعبه الانتقال إلى الدوري الإيطالي

باريس سان جيرمان
رياضة
باريس سان جيرمان
الخميس 30/ديسمبر/2021 - 06:51 م

كشفت تقارير إذاعية فرنسية بأن إدارة نادي باريس سان جيرمان اقترحت على مدافع فريقهم الأول لكرة القدم، عبدالله ديالو، الانتقالي إلى الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت إذاعة RMC الفرنسية، ان إدارة باريس سان جيرمان بقيادة ناصر الخليفي، اقترحت انتقال المدافع عبدو ديالو إلى نادي ميلان.

وأضافت الإذاعة الفرنسية أن النادي الإيطالي، ميلان، يريد التعاقد مع مدافع على سبيل الإعارة وعير مستعدين لشراء عقده، بالإضافة إلى ان فكرة الرحيل ليست من أولويات عبدو ديالو.

موعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة

يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق ادي فان، في إطار منافسات الدور 32 في بطولة كأس فرنسا، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 10:10 مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب فريق ادي فان.

ترتيب باريس سان جيرمان في مسابقة الدوري الفرنسي

يتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب منافسات مسابقة الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة حصدهم الفريق العاصمي على مدار 19 مباراة بواقع 14 انتصار و4 تعادلات وهزيمة وحيدة، ويتقدم سان جيرمان بفارق 13 نقطة على فريق نيس والذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة.

ترتيب ميلان في مسابقة الدوري الإيطالي

يحتل فريق ميلان المركز الثاني من ترتيب جدول منافسات الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة وبفارق 4 نقاط عن غريمه المتصدر، فريق إنتر ميلان، الذي يمتلك 46 نقطة.