رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

يورجن كلوب يعلن إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا قبل مواجهة تشيلسي

يورجن كلوب
رياضة
يورجن كلوب
الجمعة 31/ديسمبر/2021 - 03:59 م

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، في تصريحات صحفية طبيعة إصابة تياجو ألكانتارا مؤخرًا، ووجود 3 حالات إصابة بفيروس كورونا في الريدز.

3 حالات إصابة بفيروس كورونا في ليفربول

وقال كلوب عن إصابة تياجو ألكانتارا: ‏إنه يُعاني من مشكلة في الفخذ ولا نعلم من أين أتت، وعلينا أن نظهر ردة فعل بعد الهزيمة أمام ليستر سيتي، وحتى دون تقديمنا لأدائنا المعتاد كان يجب أن نفوز بالفرص التي أُتيحت لنا خلال المباراة، ولكنه بالتأكيد فوز مستحق لليستر سيتي.

كما أكد المدرب الألماني خلال تصريحاته وجود 3 حالات إصابة بفيروس كورونا، بين لاعبي ليفربول بجانب المزيد من الحالات داخل الطاقم الفني.

وعن اللاعبين الذين لن يشاركوا في مباراة تشيلسي المقبلة واصل مدرب ليفربول تصريحاته: لست قادرًا على تحديد هويتهم ولكن الأمر سيكون واضحًا على قائمة الفريق خلال المباراة.

وتحدث كلوب عن صراع الدوري الإنجليزي قائلا: نحن لا نفوز بالدوري فعليًا في فترة الشتاء، هذا غير محتمل ولكن هناك فجوة بيننا الآن وبين مانشستر سيتي، وهم يستحقون ذلك ولكن دعونا نجرب، وفي النهاية فريق واحد يمكنه رفع اللقب.. وتبقت الكثير من المباريات.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويواجه فريق ليفربول نظيره فريق تشيلسي في إطار منافسات الجولة الـ 21 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد الموافق في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث في ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة وبفارق 9 نقاط عن المتصدر، فريق مانشستر سيتي الذي يملك 50 نقطة، بينما يحتل البلوز المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة.