الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الزمالك”: تحويل 15 مليون جنيه لموندومو تجنباً للعقوبة (بيان)

القاهرة 24
رياضة
السبت 26/يناير/2019 - 04:48 م

أصدر رئيس الزمالك تعليماته بتحويل مبلغ ١٥مليون جنيه إلي حساب اللاعب اليكسيس موندومو تجنبا لصدور عقوبة خصم نقاط من فريق الكرة.

وأصدر مجلس الإدارة بيانا اكد خلاله:-

نادي الزمالك العريق يناشد الدولة المصرية بأن تتدخل لردع ممدوح عباس الذي احتل نادي الزمالك سبع سنوات بالتعيين وأربعة سنوات بالتزوير وهو ما قضت به محكمة القضاء الاداري.

وليس من المعقول أن مجلس الإدارة الحالي يدفع أسبوعيا عشرات الملايين من الجنيهات لمديونيات ممدوح عباس السابقة للضرائب والتامينات والأوقاف ووزارة الري والإسكان ومحافظة مرسي مطروح وشركة المقاولون العرب.

وكذلك للاعبيين لم نراهم في الملاعب المصرية الذين تعاقد معهم ممدوح عباس ومجلسه الذي كان به حازم امام والعتال واهدر ملايين الجنيهات في هذه التعاقدات ثم قام بطردهم الامر الذي دعاهم لتقديم شكاوي للمحكمة الرياضية الدولية.

وقد قام مجلس الإدارة الحالي بسداد أكثر من 250 مليون جنيها مستحقات اللاعبيين الأجانب والغرامات التى وقعت علي النادي لتجنب خصم النقاط من الفريق الاول.

وفوجيء مجلس الادارة بأن النادي مهدد بخصم 6 نقاط اذا لم يسدد ما يعادل 15 مليون جنيه قبل 31 يناير للاعب تعاقد معه عباس ثم قام بطرده اسمه اليكسيس موندومو.

وحماية للفريق الاول ولكي يستكمل مسيرة الانتصارات لحصد كل البطولات بأذن الله أصدر رئيس الزمالك تعليماته بتحويل المبلغ مرغما إلي حساب اللاعب.

والسؤال أين البلاغ المقدم إلى المستشار النائب العام منذ ثلاث سنوات ضد ممدوح عباس ومجلسه، والذي أكد تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات المرفق به بأن عباس استولي وسهل الاستيلاء وإهدر984 مليون جنيها أي مليار جنيهاً وهو ما أكدته تحريات الرقابة الإدارية سؤال نرجو الاجابة عليه لان الكيل قد فاض والعدل اساس الملك.

 

تابع مواقعنا