رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منتدى شباب العالم ينشر فيديو ترويجيًا لتهنئة المتابعين بالعام الجديد 2022

منتدي شباب العالم
أخبار
منتدي شباب العالم
الجمعة 31/ديسمبر/2021 - 06:05 م

نشرت إدارة منتدى شباب العالم، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو ترويجيا لتهنئة المتابعين بالعام الجديد 2022 

وقال المنتدى: محظوظ من سيبدأ عامه مع منتدى شباب العالم، إنه سحر الحظ لعام 2022.. وأول علاج لهذا العام.. استخدمه جيدًا.. عام جديد سعيد.. بالفعل العودة معا.

 

دعوة للمتابعين للانضمام للمناقشات برسالة عن فيروس كورونا

دعت إدارة منتدى شباب العالم المتابعين للانضمام إلى المناقشات والمشاركة بالآراء والمتابعة، في رسالة عن فيروس كورونا بالجلسات الحوارية، بمنتدى شباب العالم. 

ونشرت إدارة المنتدى عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لقد غيّر كوفيد-19 مسار العالم منذ عامين، ورأينا جهودًا كبيرة وسبلًا للتكيف والبقاء على قيد الحياة، والمضي قدما في الحياة.

ودعا المنتدى الشباب للانضمام للمشاركة متابعًا: انضم إلى المناقشات في منتدى شباب العالم ودعنا نسمع رأيك، ابقوا متابعين.

منتدى شباب العالم

ويعد منتدى شباب العالم حدثًا سنويًا عالميًا، يقام بمدينة شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وانطلق المنتدى عبر 3 نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، ويهدف إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة النسخ الـ 3 السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.