رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بخطة ذكية من عائلة چيمي.. زوج ديسيريه الإيطالية يكشف تفاصيل جديدة حول عودة اثنين من أبنائه في ليلة الكريسماس

عودة اثنين من أبناء
محافظات
عودة اثنين من أبناء زوج ديسيريه الإيطالية لوالدهما في روما
السبت 01/يناير/2022 - 08:37 ص

قال محمد جمال، ابن قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، والمُقيم بروما حاليًا، وزوج ديسيريه الإيطالية، إن أبناءه كريم وأحمد عادا إليه بخطة ذكية ومستدرجة من شقيقه بعد اطمئنان أسرة ديسيريه له، ويعيشان معه حاليًا رفقة نجله الثالث جمال.

عودة كريم وأحمد أبناء ديسيريه الإيطالية لوالدهم في روما
عودة كريم وأحمد أبناء ديسيريه الإيطالية لوالدهم في روما

وقد كشف محمد جمال، لـ القاهرة 24، في تصريح سابق، أن ديسيريه تعيش حاليًا مع والدتها في الريف الإيطالي أيضًا ولا تعيش في مدينة، ومعها 3 من الأبناء، في مكان بعيد عنه يفصل بينهما مسافة كبيرة في ريف إيطاليا، ويعيش معه ابن واحد فقط.

 

وأوضح ابن الفيوم من روما، لـ مهاجميه ومنتقديه، أنه وديسيريه عاشا أسعد الأيام واللحظات في الفيوم، معبرًا: «الناس بتهاجمني وتقول جاب إيطالية في الريف، إحنا عندنا ناس في الريف عايشة أحسن عيشة من الأوروبيين والإيطاليين، وأتمنى من الناس متحكمش على حد وتدعي كلام ليس له أي صحة».

 

وديسيريه الإيطالية تزوجت من محمد جمال، ابن قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، مُنذ فترة، حيث جمعتهما قصة حُب استمرت 16 عامًا، أثناء مقابلتهما داخل مستشفى في إيطاليا أثناء زيارتهما لأقاربهما صُدفة، حتى اكتشفا أنهما جيران، واعتنقت الإسلام، وتزوجها وأنجب منها 4 من الأبناء.

 

وكان قد أجرى القاهرة 24، معايشة ليوم كامل داخل منزل ديسيريه الإيطالية بقرية تطون بالفيوم العام الماضي، لرصد طبيعة معيشتها وسط أجواء من الريف الفيومي.

تابع مواقعنا