الأربعاء 26 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطار مرسى علم يستقبل 14 ألف سائح على متن 81 رحلة طيران على مدار الأسبوع المقبل

مطار مرسى علم الدولى
محافظات
مطار مرسى علم الدولى
السبت 01/يناير/2022 - 07:29 ص

يستعد مطار مرسي علم الدولي، لاستقبال 81 رحلة طيران دولية وداخلية خلال الاسبوع المقبل بداية من اليوم السبت، حيث تشهد رحلات الطيران الوافدة للمطار خلال الاسبوع المقبل ارتفاع في معدلات الطيران الأوربية.


استقبال مايقرب من 14 ألف سائح على متن 81 رحلة طيران لمرسى علم على مدار الأسبوع


وكشفت جداول رحلات الطيران الوافدة لمرسي علم خلال الأسبوع المقبل  استقبال مايقرب من 14 ألف سائح على متن 81 رحلة طيران من خلال 9 مطارات أوربية.


الرحلات الأوكرانية الأكثر وصولًا إلى مطار مرسى علم


حيث من المقرر وصول 15 رحلة من ألمانيا، و13 رحلة من إيطاليا، و4 رحلات من هولندا، و5 رحلات من التشيك، و14 رحلة من بولندا، و20 رحلة من أوكرانيا، ورحلة من كلا من بلجيكا وملادوفيا ورومانيا
 

وتشهد كافة المنتجعات السياحية بالبحر الأحمر، إرتفاع فى نسب الإشغال السياحى بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الميلادية.

ورفعت عدد من الفنادق والمنتجعات السياحية بمدينتي الغردقة ومرسى علم محافظة البحر الأحمر لافتات «كاملة العدد» خاصة مع قرب الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

 

فنادق البحر الأحمر تكتسي بالزينة وأشجار الكريسماس


واكتست فنادق مدن البحر الأحمر بالزينة وأشجار الكريسماس المضيئة، والعام الجديد على واجهاتها وداخل أركانها المختلفة استعدادا للعام الجديد، حيث بدأت الفنادق في إعداد فقرات فنية لإقامة حفلات وفقًا للشروط التي حددتها وزارتي السياحة والصحة.


فى سياق مختلف تشهد مدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، سقوط أمطار متوسطة بمناطق متفرقة، مع نشاط ملحوظ في حركة الرياح وإنخفاض فى درجات الحرارة.

https://www.cairo24.com/1461503
طوارئ في مدينة رأس غارب مع تعرضها للأمطار


وقد رفعت الوحدة المحلية لمجلس مدينة رأس غارب من درجه استعداداتها تحسبا لسقوط أمطار غزيرة.

وأصدر اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، تعليماته إلى مجالس مدن المحافظة وكافة الجهات المعنيه باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة، وتوخى الحذر واتخاذ الإجراءات والاستعداد والإلتزام بالتعليمات المستديمة في هذا الشان لتجنب الإضرار التي قد تنتج عن استمرار سقوط الأمطار.

كانت إدارة الأزمات بديوان عام محافظة البحر الأحمر، حذرت في بيان لها؛ من إحتمالية سقوط أمطار تصل إلى حد السيول، حتى الأحد المقبل.


 

تابع مواقعنا