رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أمم إفريقيا 2021.. الشباب السعودي يرفض انضمام إيجالو لمنتخب نيجيريا

فريق الشباب
رياضة
فريق الشباب
الأحد 02/يناير/2022 - 12:35 ص

رفض مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، انضمام المهاجم النيجيري أوديون إيجالو لاعب الفريق إلى منتخب بلاده، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وستقام نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، في الملاعب الكاميرونية خلال الفترة بين 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا إفريقيا للمرة الثانية في تاريخ البطولة.

ووفقًا للبرنامج السعودي أكشن مع وليد، فأن نادي الشباب يرفض انضمام أوديون إيجالو لمنتخب نيجيريا في كأس أمم إفريقيا المقبلة.
 


سبب رفض الشباب طلب نيجيريا

وأضاف أن إدارة الشباب رفضت بسبب الطلب المتأخر من الاتحاد النيجيري قبل انطلاق البطولة بـ 8 أيام.

ولم يتم التعليق من قبل الاتحاد النيجيري لكرة القدم، أو إيجوافون مدرب منتخب النسور الخضراء علي رفض نادي الشباب حتى الآن.

وسبق أن أسفرت قُرعة مجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية على تواجد المنتخب النيجيري ضمن نطاق المجموعة الرابعة والتي تضم بالإضافة إليه منتخبات مصر والسودان وغينيا بيساو.

ومن المقرر أن يفتتح المنتخب النيجيري مبارياته في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة منتخب مصر  يوم الثلاثاء 11 يناير الجاري.

وفي سياق متصل، حقق فريق الشباب الفوز على مضيفه الأهلي بنتيجة 4-3، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبتلك النتيجة رفع الشباب رصيده إلى النقطة الـ 31 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد المتصدر، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ 15 في المركز الثاني عشر.