الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهاجم الهلال السعودي علي رادار نيوكاسل وإيفرتون في الميركاتو الشتوي

الأحد 02/يناير/2022 - 03:05 ص

دخل المالي موسي ماريجا مهاجم نادي الهلال السعودي، في دائرة اهتمامات فريقا نيوكاسل يونايتد وإيفرتون من أجل التعاقد معه خلال الفترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

ووفقًا لصحفية فوت ميركاتو الفرنسية، فأن إدارتا نيوكاسل وإيفرتون يستعدان لتقديم عرض رسمي بـ أكثر من 10 ملايين يورو إلى نادي الهلال من أجل التعاقد مع ماريجا.

 

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن فريقي نيوكاسل وإيفرتون يرغبان في تدعيم خط هجومهما في الميركاتو الشتوي الجاري، ويتابعان المهاجم المالي منذ انضمامه إلى الدوري السعودي.

 

وأوضحت الصحفية أن ماريجا لم يحسم قراره حتى الآن سواء بالبقاء في الهلال من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، أو العودة من جديد إلى الكرة الأوروبية من بوابة الدوري الإنجليزي.

 

نهاية عقد موسي ماريجا مع الهلال السعودي

 

ومن المقرر أن ينتهى تعاقد ماريجا مع نادي الهلال السعودي في صيف 2024، ولا توجد نية لدي مسؤولي الزعيم في التفريط بالمهاجم المالي خلال الفترة القادمة.

 

يُذكر أن  إدارة نادي الهلال أعلنت تعاقدها مع سعود عبدالحميد لاعب نادي اتحاد جدة، وحصلت على توقيع عبدالرحمن العبيد لاعب نادي النصر، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال السعودي الفائز من الجزيرة الإماراتي بيراي من تاهيتي في الدور الثاني من مونديال الأندية، وحال فوزه سيلتقي مع فريق تشيلسي الإنجليزي في الدور قبل النهائي.

 

كما يشارك النادي الأهلي في مونديال الأندية بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، يفتتح مبارياته في البطولة بمواجهة مونتيري المكسيكي في الدور الثاني، وحال عبوره سيلتقي مع بالميراس البرازيلي في الدور قبل النهائي.

تابع مواقعنا