رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد الهزيمة أمام خيتافي.. أنشيلوتي: لم نكن بنفس الأداء قبل أعياد الميلاد

الأحد 02/يناير/2022 - 06:44 م

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، في تصريحات صحفية عن هزيمة فريقه أمام فريق خيتافي في الدوري الإسباني، وعن الأداء التحكيمي خلال المباراة، وأيضًا عن تبديل هازارد في المباراة.

وقال أنشيلوتي: تركيز أقل والتزام أقل، ولم نستحق الخسارة، كان من العدل أن نتعادل، لكنك تستقبل هدفًا وفي النهاية ينتهي بك الأمر بهزيمة، إنها دعوة للاستيقاظ، اليوم كان الفريق في إجازة.

وأضاف: كان لدينا رد فعل في الدقائق العشر الأولى، ولكن بعد ذلك بدأنا نشعر بالتوتر أكثر ونفقد الكرات، استقبلنا هدف بعد خطأ من لاعب مميز كثيرًا في الدفاع، ليس هناك الكثير لنقوله، بقينا في إجازة ليوم آخر، لم يكن يبدو نفس الفريق الذي كان قبل عيد الميلاد.


وتحدث أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن أداء التحكيم خلال المباراة: لم يكن الحكم حاسمًا، إذا كان الفريق لعب مباراة جيدة، لقد غضبت قليلًا في الشوط الأول لأننا انهيناه ببطاقتين صفراء.

وعن تبديل هازارد: قرار وضع أسينسيو ورودريجو فيه تفاصيل صغيرة، كنت أعرف جيدًا أنهم لن يستمروا لـ90 دقيقة؛ لأنهم كانوا مصابين بالفايروس وأردت أن يكون هازارد نشيطًا في الشوط الثاني، لقد كان رائعًا، حاول مع مارسيلو الجناح الأيسر، دون العثور على الكثير من الفرص.

وعن مارسيلو: كان أداء الفريق جيدًا في المباريات السابقة، عندما تصبح المباراة معقدة، من الواضح أن مارسيلو يقدم لك المزيد من الحلول الهجومية، ولهذا لعب في الشوط الثاني.

ترتيب ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني 

يتصدر فريق ريال مدريد ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة وبفارق 8 نقاط عن المركز الثاني، فريق إشبيلية، الذي يمتلك 38 نقطة.