رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق في مدخنة مطعم مشويات بحلوان | صور

القاهرة 24
حوادث
الأحد 02/يناير/2022 - 08:12 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق شب في مدخنة بأحد مطاعم المشويات في مدينة حلوان بالقاهرة.

حريق شب في مدخنة بأحد مطاعم المشويات

وتلقت غرفة عمليات شرطة الحماية المدنية، إشارة من النجدة مفادها نشوب حريق داخل مدخنة مطعم مشويات بمدينة حلوان.

حريق في مدخنة مطعم المشويات في حلوان

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بسيارات الإطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع خطر امتداده للعقارات المجاورة، وتمت السيطرة عليه، ورجحت التحريات نشوب الحريق بسبب تراكم الزيوت والمواد الدهنية.

حريق في مدخنة مطعم المشويات في حلوان

 

حريق في مدخنة مطعم المشويات في حلوان

وبإجراء التحريات الأولية، تأكدت الجهات المعينة من عدم وقوع خسائر بشرية، فيما قام سكان العقار بتحرير محضرا ضد مالك المطعم، وحمل المحضر رقم 11 لسنة 2022، وذلك بسبب وجود خطورة علي العقار لوجود المدخنة بطول العمارة السكنية.

حريق في مدخنة مطعم المشويات في حلوان

من ناحية أخرى، سيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية، على حريق، نشبَّ في أحد الأبراج السكنية، بميدان كفر صقر، بنطاق مركز ومدينة كفر صقر، بعد أن امتدت النيران إلى مطعم أسماك موجود أسفله، دون إصابات أو خسائر في الأرواح وتم إخلاء المبنى من السكان.

وكان اللواء محمد والي، مدير الأمن، تلقى إخطارًا من المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في أحد الأبراج السكنية، بنطاق دائرة مركز شرطة كفر صقر.

ودفعت قوات الحماية المدنية بعربات إطفاء، تمكنت من السيطرة على الحريق، وأخمدت النيران التي امتدت إلى مطعم أسماك موجود أسفل البرج السكني، وجارٍ تحرير المحضر اللازم، وإخطار نيابة مركز شرطة كفر صقر؛ لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا