رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

توخيل: ماني كان يستحق البطاقة الحمراء.. وكان بإمكاننا الفوز على ليفربول

الأحد 02/يناير/2022 - 09:20 م

تحدث المدرب الألماني توماس توخيل، المدير القني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن تعادل فريقه المثير أمام فريق ليفربول بالدوري الإنجليزي، وعن تدخل ساديو ماني العنيف خلال المباراة.

وقال توخيل: خضنا مباراة كبيرة ضد نادي بحجم ليفربول وكان بإمكاننا الفوز، عدنا بعدما كنا متأخرين بالنتيجة ولم نكتفِ بذلك.

وتابع الألماني عن تدخل  ساديو ماني العنيف خلال المباراة: ماني كان يستحق البطاقة الحمراء لأنه استخدم مرفقه، لماذا لم يعود الحكم إلى تقنية الفار، لماذا؟ لسوء الحظ تعرضنا لمثل هذه القرارات من قبل.

وعن لوكاكو: إنه لاعبنا، هناك دائمًا طريق للعودة. سنتعامل مع هذا الأمر خلف الأبواب المغلقة، بمجرد أن نتخذ قرارًا، بمجرد أن يعرف روميلو، ربما ستعرف، لذلك اتخذنا قرارًا بتأجيل القرار  النهائي حول مصير لوكاكو ،ولكن أيضًا حماية روميلو من قرار متسرع لأننا نحتاج إلى قراءة تصريحاته كاملة والبقاء هادئين وعدم فقدان عقولنا، كان مجرد قرار حماية الاستعداد للمباراة.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

تعادل فريق ليفربول أمام نظيره فريق تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 2-2 على ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق البلوز.

وأحرز لاعبنا المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، هدف الريدز الثاني في الدقيقة 26 من عمر شوط المباراة الثاني.

ترتيب فريقي تشيلسي وليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز


وبعد هذا التعادل احتل فريق البلوز  المركز الثاني من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة خلفا للمتصدر مانشستر سيتي الذي يمتلك 53 نقطة بعد فوزه أمس السبت على أرسنال في ملعب الامارات معقل المدفعجية.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

بينما احتل فريق ليفربول المركز الثالث من ترتيب المسابقة الإنجليزية برصيد 42 نقطة.