رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منتخب مصر: محمد صلاح والنني في طريقهما إلى القاهرة للانتظام في المعسكر

محمد صلاح والنني
رياضة
محمد صلاح والنني
الإثنين 03/يناير/2022 - 01:20 م

ينتظر مسؤولو منتخب مصر وصول محمد صلاح قائد الفراعنة، ونجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، بعد ساعات قليلة من أجل الانتظام في معسكر الفراعنة للمشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها في الكاميرون خلال الفترة المقبلة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

وقال مصدر في منتخب مصر، إن محمد صلاح والنني ينضمان إلى معسكر الفراعنة اليوم كما هو محدد من قبل وأن الثنائي بالفعل في الطريق إلى القاهرة من أجل الانتظام في المعسكر.

وسيجري محمد صلاح فور الوصول إلى مصر مسحة للكشف فيروس كورونا ثم الانضمام للمنتخب ويشارك في مران الفراعنة غدًا الثلاثاء لأول مرة قبل السفر يوم 7 يناير الجاري.

وكان منتخب مصر خاض مران قوي اليوم، بمشاركة اللاعبين المحترفين وعمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني فقط على ستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن محمد صلاح تألق أمس أمام فريق تشيلسي، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج وسجل هدف في تعادل فريقه أمام البلوز بهدفين لمثلهما في لقاء قوي بين الفريقين.

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج هذا الموسم برصيد 16 هدفا، وهو الأكثر صناعة في البريمييرليج.

تابع مواقعنا