رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميا.. ماكتومناي سيغيب عن مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

سكوت ماكتومناي
رياضة
سكوت ماكتومناي
الإثنين 03/يناير/2022 - 09:28 م

سيغيب لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، سكوت ماكتومناي، عن مباراة فريقه القادمة في منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022.

وحصل لاعب الوسط الشياطين الحمر سكوت ماكتومناي على بطاقة صفراء في مباراة فريقه أمام فريق وولفرهامبتون في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالدقيقة الـ28 من عمر شوط اللقاء الثاني، لتتراكم البطاقات الصفراء على اللاعب بمعدل 4 بطاقات.

مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون

ويواجه الآن الشياطين الحمر بقيادة كريستيانو رونالدو، فريق وولفرهامبتونن في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

ترتيب مانشستر يونايتد في جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

وقبل انتهاء اللقاء، يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 32 نقطة وبفارق 21  نقطة عن المتصدر، السيتيزين، الذي يمتلك 53 نقطة.

ترتيب وولفرهامبتون في جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

بينما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز التاسع من ترتيب جدول مواجهات  المسابقة الإنجليزية برصيد 26 نقطة.

مواجهة مانشستر يونايتد المقبلة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق أستون فيلا، الذي يلعب في صفوفه لاعبنا المصري محمود حسن تريزيجيه، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في يوم السبت الموافق 15/1 في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب فيلا بارك معقل فريق أستون فيلا.