السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مساعد وزير العدل يتفقد عددا من أعمال التطوير الرقمي بالإسماعيلي

الحدث
محافظات
الحدث
الثلاثاء 04/يناير/2022 - 02:52 م

استقبل المستشار أحمد أبو عمرو، رئيس محكمة الإسماعيلية الابتدائية، والمستشار محمد منير عبدالفهيم، رئيس محكمة شمال سيناء الابتدائية ظهر اليوم مساعد وزير العدل المستشار طارق كامل لتفقد بعض أعمال التطوير الرقمي بمجمع محاكم الإسماعيلية.

مساعد الوزير يلتقي بعدد من المحامين بالإسماعيلية

والتقى مساعد وزير العدل عددا من السادة القضاة وأعضاء نقابة المحامين بوجود إبراهيم عبد الرحيم نقيب محامي الإسماعيلية لمناقشة خطة التطوير الرقمي وما تم الوصول إليه في مجمع محاكم الإسماعيلية.

مساعد الوزير يتفقد أعمال التطوير

وتفقد المستشار طارق كامل مساعد وزير العدل للتطوير التقني مبني محكمة جنح الإسماعيلية وما تم به من تطوير خلال الفترة الماضية وبدء ميكنة أعمال التقاضي.
وعقد كامل، اجتماعا حضره رئيس محكمة الإسماعيلية الابتدائية ورئيس محكمة شمال سيناء وعدد من القضاة والمحامين لمناقشة ما سيتم إنجازه خلال الفترة المقبلة.

وقال مساعد وزير العدل إنه تنفيذًا لرؤية القيادة السياسية الجادة وتنفيذًا لتعليمات وزير العدل تعمل الوزارة علي تفعيل خطة كاملة لعملية الميكنة والرقمنة تنتهي خلال مدة قصيرة جدا.

وتابع في كلمته اليوم خلال زيارة مجمع محاكم الإسماعيلية خلال عام من الآن نعدكم أننا سنكون في تغيير كبير وجذري لكل عمليات التقاضي لمساعدة أصحاب الحقوق في الحصول عليها في أسرع وقت وتسهيل عمليات التقاضي.

 

التطوير الرقمي للمجمع المحاكم.

وقال المستشار طارق كامل، إن عملية التحول الرقمي بالوزارة بدأت منذ عام 2015 وتم إنشاء قطاع متخصص للتوصل مع جهات الدولة لتنفيذ عملية التطوير التكنولوجي مشيرا إلى أن وزارة العدل كانت أول المشاركين في بوابة مصر الرقمية.

وتابع: نحن نستكمل أعمال التحديث التي تمت في الوزارة علي مدار سنوات لكن بخطى أسرع لتحقيق أفضل نتائج في القضايا وتحقيق العادلة الناجزة.

تابع مواقعنا