الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كورونا يلغي مران أهلي جدة قبل مواجهة الفيصلي في الدوري السعودي

فريق أهلي جدة
رياضة
فريق أهلي جدة
الثلاثاء 04/يناير/2022 - 04:01 م

قرر  الألباني بيسينك هاسي، المدير الفني لفريق أهلي جدة، إلغاء مران فريقه اليوم الثلاثاء، وذلك بسبب ظهور حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بين صفوف اللاعبين.

إصابات كورونا في أهلي جدة

وكان من المقرر أن يقام مران أهلي جدة مساء اليوم الثلاثاء، بمقر النادي في مدينة جدة السعودية، ولكن بعد التأكد من إصابة اللاعب عبدالباسط الهندي، اضطر المدرب إلى إلغاء مران اليوم حفاظًا على سلامة الفريق.

وأجرى لاعبو فريق الأهلي مسحة طبية للكشف فيروس كورونا مساء اليوم الثلاثاء، للتأكد من سلامة جميع اللاعبين قبل استئناف التدريبات مرة أخرى مساء غدًا الأربعاء.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الفيصلي يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الملك سلمان، في ختام مباريات الجولة الـ 16 من الدوري السعودي للمحترفين كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان فريق الأهلي قد سقط في فخ الهزيمة أمام الشباب نتيجة 4-3، في اللقاء الذي أقيم على ملعب عبدالله الفيصل بمدينة جدة يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15، بعد تحقيقه الفوز في 3 مباريات هذا الموسم وتعادل في 6 مناسبات مقابل 6 هزائم.

وفي وقت سابق، أعلنت إدارة نادي الفتح ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 27 حالة داخل الفريق، كما كشف نادي الهلال السعودي عن إصابة ثنائي الفريق الكولومبي جوستافو كويلار وصالح الشهري بفيروس كورونا.

تابع مواقعنا