الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلنا كشري امبارح وتعبنا.. أقوال مصابين في واقعة تسمم مطعم أكتوبر بعد وفاة زميليهما

كشري- أرشيفية
حوادث
كشري- أرشيفية
الثلاثاء 04/يناير/2022 - 05:07 م

تفحص أجهزة الأمن بالجيزة تفاصيل واقعة  تسمم 4 عمال  في شركات خاصة بعد وفاة اثنين منهما، وزعمهما بأن السبب وراء التسمم تناولهما كشري من أحد المطاعم في منطقة أكتوبر.

وقال العاملان، اللذان يخضعان لتلقي العلاج في مستشفى بأكتوبر، إنهما عادا من العمل، أمس، وأثناء وجودهما رفقة اثنين آخرين في شقة مستأجرة شعرا بالإعياء الشديد، وتم نقل العمال الأربعة إلى المستشفى.

تسمم عمال نتيجة تناول وجبة كشري

وفارق اثنان من العمال الحياة، فيما زال باقي المتهمين يتلقون العلاج حاليا، وقالا في التحقيقات: "طلبنا كشري إمبارح بعد ما رجعنا من الشغل وتعبنا بعدها"، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأخطر المستشفى أجهزة الأمن التي انتقلت وحررت محضرا بالواقعة وبدأت جهات التحقيق تحقيقاتها في الواقعة وأمرت بتوقيع الكشف الطبي وإحالة المتوفيين إلى الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.
وتحفظ رجال المباحث بقسم شرطة ثاني أكتوبر على مالك المطعم، للاستماع لأقواله، وجار التحقيق في الواقعة.

تفاصيل واقعة تسمم عمال تناولوا وجبة كشري بأكتوبر

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا بوفاة عاملين، ووصول 2 آخرين إلى المستشفى العام بمدينة 6 أكتوبر، مصابين بحالة إعياء شديدة، نتيجة إصابتهما بحالة تسمم، وتم إجراء الإسعافات اللازمة لهما.
وبدأت جهات التحقيق بمدينة 6 أكتوبر، تحقيقاتها حول الواقعة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية، والتقرير الطبي الخاص بالمصابين، وتشريح جثث المتوفين، وطلبت تقريرًا وافيًا حول أسباب وملابسات الوفاة.

ومن ناحيه أخرى استقبل مستشفى كفر الشيخ العام 5 أشخاص من أسرة واحدة مصابين بتسمم غذائي؛ نتيجة تناولهم وجبة تونة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي العلاج وعمل الإسعافات والفحوصات الطبية اللازمة.

تابع مواقعنا