رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فهد المولد يشارك في التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة الفيحاء في الدوري السعودي

فهد المولد مع رومارينهو
رياضة
فهد المولد مع رومارينهو
الثلاثاء 04/يناير/2022 - 05:52 م

واصل فريق اتحاد جدة بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، تدريباته بمقر النادي عصر اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الفيحاء في الدوري السعودي.

مواجهة اتحاد جدة والفيحاء

ويستعد الاتحاد لمواجهة الفيحاء يوم الجمعة القادمة، على ستاد الملك عبدالله الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين "كأس الأمير محمد بن سلمان".

جاهزية المولد لمواجهة الفيحاء

عاد المهاجم فهد المولد للمشاركة في تدريبات العميد الجماعية اليوم الثلاثاء، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي عقب تعرضه للإصابة خلال مواجهة الاتفاق في الأسبوع الماضي.

وتركزت الحصة التدريبية للاتحاد اليوم على جوانب اللياقة البدنية، كما عقد كوزمين جلسة مع الاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن بعض الجوانب التكتيكية الخاص بمواجهة الفيحاء.

وأجرى كوزمين فقرة التقسيمة في ختام المران والتي شهدت حماسا من اللاعبين، وحرص الجهاز الفني خلالها على تنفيذ تدريبات خططية وجمل فنية محددة، وشهد المران تواجد أنمار الحائلي رئيس النادي لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الفيحاء.

وكان فريق الاتحاد قد حقق الفوز على نظيره الباطن بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد حفر الباطن يوم الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأنهى الاتحاد الدور الأول من الدوري السعودي في صدارة جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، بفارق نقطة عن الشباب صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد فريق النصر في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.