رئيس التحرير
محمود المملوك

أبرز ردود الفعل على مسلسل أنا وهي بعد تصدره تريند جوجل.. ومواعيد عرضه

مسلسل أنا وهي
مسلسل أنا وهي

تصدر مسلسل أنا وهي بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد، محركات البحث على جوجل منذ عرض أولى حلقاته على قناة سي بي سي.

وحصد مسلسل أنا وهي على ردود فعل واسعة وقوية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لما يتناوله من موضوع مثير للجدل حول الاضطرابات النفسية التي تلعب دورًا كبيرًا في تشكيل العلاقات الاجتماعية وعلى رأسها العلاقات العاطفية.

ردود الفعل على مسلسل أنا وهي 

وأشاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بدور أحمد حاتم، حيث استطاع أن يجسد ببراعة شخصية سليم الذي يعاني من اضطراب نفسي، وجاءت بعض تعليقات المتابعين، كالتالي: أحمد حاتم عامل دور حلو أوي وجديد والمسلسل لذيذ جدًا وبيضحك أوي، ودوره مميز وهو عامله بروفيشينال كالعادة، وكتب آخر: أحمد حاتم وهنا الزاهد عاملين شغل عالمي، وأجمد وأحلى مسلسل شوفته في حياتي.

أبطال مسلسل أنا وهي 


يُشار إلى أن مسلسل أنا من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته أيضًا إلى جانب بطلا العمل هنا الزاهد وأحمد حاتم، كلًا من ميرهان حسين، سلوى محمد علي، محمود البزاوي ومحمد ثروت.

مواعيد عرض مسلسل أنا وهي

يعرض مسلسل أنا وهي الذي يحرص كثيرون على متابعته منذ عرض أولى حلقاته، من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً عبر شاشة قناة cbc، كما يعاد عرضه في تمام الساعة 2.5 صباحًا، والساعة 12 ظهرًا، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة cbc drama في تمام الساعة 11 مساءً.

في سياق آخر، ينتظر أحمد حاتم مجموعة من الأعمال في دور العرض السينمائي الفترة المقبلة من بينها فيلم قمر 14 للمخرج هادي الباجوري، وذلك بعد عرضه أول مرة في مهرجان الجونة في دورته الأخيرة 2021، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، غادة عادل وبيومي فؤاد، ويصور حاتم حاليًا فيلم عاشق مع أسماء أبو اليزيد.

 

عاجل