رئيس التحرير
محمود المملوك

فاركو يضم شكري نجيب لمدة 4 مواسم

شكري نجيب
شكري نجيب

أعلن نادي فاركو الوافد حديثًا إلى الدوري الممتاز، التعاقد مع شكري نجيب لاعب نادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الحالية.

فاركو يتعاقد مع شكري نجيب

وقال نادي فاركو في بيان قبل قليل: نجح نادي فاركو في التعاقد مع شكري نجيب مهاجم النادي الإسماعيلي لمدة أربعة مواسم قادمة ليكون أولى صفقات الفريق البرتقالي في فترة الانتقالات الشتوية.

وجاء التعاقد مع شكري نجيب بناء علي رغبة مجدي عبد العاطي المدير الفني لفاركو لدعم خط الهجوم البرتقالي مع عودة مباريات الدوري.

وعلم القاهرة 24 في وقت سابق، أن الدراويش توصل لاتفاق شبه نهائي مع فاركو للحصول على 5 ملايين جنيه، نظير انتقال شكري نجيب الذي ينتهي تعاقده مع القلعة الصفراء، نهاية الموسم الجاري.

وشهدت الأيام الأخيرة صدامًا بين شكري نحيب وجمهور الإسماعيلي، انتهى بقيام اللاعب بالاشتباك لفظيًا مع جمهور الفريق خلال المواجهة الأخيرة أمام سموحة بالدوري، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

فاركو يواصل استعداداته لكأس الرابطة

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو تدريباته حاليًا، في الوقت الحالي، استعدادًا لخوض مباريات كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويأتي ذلك، قبل المباراة الودية التي يخوضها فريق فاركو، أمام نظيره سموحة، يوم الخميس المقبل، سعيًا وراء تجهيز لاعبيه والوقوف علي مستواهم الفني قبل انطلاق المنافسات.

وأجريت قرعة كأس رابطة الأندية، اليوم الإثنين، ووقع فريق فاركو ضمن المجموعة الثالثة مع أندية الزمالك، سيراميكا كليوباترا، غزل المحلة، طلائع الجيش، إنبي.