رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق بمخلفات خردة بالشرقية

حريق - صورة أرشيفية
محافظات
حريق - صورة أرشيفية
الثلاثاء 04/يناير/2022 - 08:54 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، قبل قليل، من السيطرة على حريق نشب بمخلفات خُردة بنطاق أحد المنازل الموجودة داخل عزبة النجدي التابعة لـ قرية منشية رضوان بنطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير بمحافظة الشرقية.

 

وجرى الدفع بـ 5 سيارات إطفاء، بينها خزان مياه؛ فور ورود بلاغ من أحد أهالي البلدة بنشوب الحريق في مصنع بلاستيك، لكن فور وصول قوات الحماية المدنية تبين نشوب الحريق في خُردة ومخلفات موجودة بنطاق أحد المنازل داخل العزبة التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، بشأن ما تبلغ لـ شرطة النجدة بورود بلاغ بنشوب حريق في مصنع بلاستيك بنطاق عزبة النجدي التابعة لـ قرية منشية رضوان بنطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير.

 

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية بـ 5 سيارات إطفاء، بينها خزان مياه، إلى موقع البلاغ، إذ تبين ورود بلاغ من أحد أهالي البلدة بنشوب الحريق في مصنع بلاستيك، لكن فور وصول قوات الحماية المدنية تبين نشوب الحريق في خُردة ومخلفات موجودة بنطاق أحد المنازل داخل العزبة التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير، محل البلاغ.

 

تمت محاصرة النيران والسيطرة عليها وإخماد الحريق، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق بمركز شرطة ابو كبير لمباشرة التحقيقات.

 

حريق يلتهم 10 آلاف كتكوت

وفي وقتٍ سابق، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، من السيطرة على حريق نشبَّ في مزرعة دواجن بنطاق عزبة الشراقوة التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة أولاد صقر، إذ جرى الدفع بسيارتين إطفاء تمكنت من محاصرة النيران وإخمادها، فيما أسفر الحريق عن نفوق عشرة آلاف كتكوت دون وجود لـ إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق بمركز شرطة اولاد صقر لمباشرة التحقيق، وطلبات تحريات المباحث حول الحريق وكيفية حدوثة، وجرى استدعاء معمل الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وتحديد سبب اندلاع النيران وحجم الخسائر.