رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العثور على جثة شاب بترعة الإسماعيلية بشبرا الخيمة

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الثلاثاء 04/يناير/2022 - 11:20 م

تكثف مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية من جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة شاب بالعقد الثالث، ملقى بترعة الاسماعلية بدائرة القسم، جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتولت النيابة التحقيق. 

بلاغ بالعثور على جثة شاب 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد أحمد سالم الدقميرى مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بلاغا من الأهالي بعثورهم على جثة شاب غارقًا بمياه ترعة الإسماعيلية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة. 

جرى إخطار اللواء محمد العناني، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشاب بالعقد الثالث من العمر، مقيم بمنطقة بهتيم، وتم نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف غموض الحادث من خلال فحص علاقات المجني عليه، وتفريغ الكاميرات بمحيط الواقعة، لمعرفة ما إذا كان الحادث جنائيًّا من عدمه. 

 

في واقعة منفصلة قضت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية الدائرة الخامسة في القضية رقم 14480 لسنة 2021 جنايات العبور والمقيدة برقم 1439 لسنة 2020 كلي شمال بنها والمتهم فيها "م أ ا" و" ح ح"، بالإعدام شنقا للأول والسجن المشدد 10 سنوات للمتهم الثاني، بعد ورود رد فضيلة مفتي الجمهورية لاتهامهما بقتل شخصين وسرقتهما.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا بمقتل "م أ " بدائرة قسم شرطة العبور. 

جرى إخطار المباحث الجنائية بالواقعة، وتبين قيام المتهمين بقتله بسلاح أبيض "مطرقة حديدية" لسرقة منقولاته، حيث اعترف المتهم الأول بقتله والاستيلاء على منقولاته، وساعده في ذلك المتهم الثاني. 

واحيلا المتهمين للنيابة العامة التي أمرت بحبسهم وإحالتهم لمحكمة الجنايات التى أصدرت قرارها السابق 

تابع مواقعنا