رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد مجاهد يغادر اتحاد الكرة بعد فوز جمال علام وقائمته بالانتخابات | صور

أحمد مجاهد
رياضة
أحمد مجاهد
الأربعاء 05/يناير/2022 - 02:15 م

غادر أحمد مجاهد رئيس اللجنة السابقة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة مقر الاتحاد، بعد فوز جمال علام وقائمته بانتخابات مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، التي أقيمت اليوم الأربعاء في مقر الاتحاد الجديد بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.

ورصدت كاميرا القاهرة 24 لقطات خروج أحمد مجاهد من مقر الاتحاد الجديد، عقب إعلان فوز جمال علام، حيث صافح مجاهد جميع موظفي اتحاد الكرة وودعهم، ثم توجه إلى سيارته مغادرًا مقر الاتحاد.

وتمكن جمال علام من الفوز برئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم وقائمته، بعد الحصول على 109 صوتًا من أصل 116 صوتًا ممن لهم حق التصويت في انتخابات الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم المصري، وحصلت القائمة الثانية برئاسة محمد ابراهيم على 6 أصوات بينما استبعد صوتًا واحدًا لبطلانه.

وجاءت قائمة علام الفائز بانتخابات مجلس إدارة اتحاد كرة القدم كالتالي:

جمال علام الرئيس، وخالد الدرندلي منصب نائب الرئيس.

الأعضاء هم: محمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات، وإيهاب الكومي، وعامر حسين، ودينا الرفاعي.

ويذكر أن الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم أقامت اجتماعها العادي في تمام الساعة 11:30 ظهرًا برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد، وحضور كيني جون ماري مندوبًا عن الاتحاد الدولي FIFA، والمستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد.

ووافقت الجمعية العمومية خلال اجتماعها على محضر اجتماع الجمعية السابق، وتقرير النشاط والميزانيات والقوائم المالية، قبل أن تبدأ العملية الانتخابية.