رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بدء التحقيق لكشف ملابسات حادث الدائري الأوسطي

حادث الدائري الأوسطي
حوادث
حادث الدائري الأوسطي
الأربعاء 05/يناير/2022 - 03:35 م

بدأت  جهات التحقيق  بحلوان، تحقيقاتها حول حادث التصادم الذي وقع على الطريق الدائرى الأوسطى، وأسفر عن مصرع شخص وإصابة 8 آخرين.

حادث الطريق الأوسطى 

وتنتظر جهات التحقيق تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، لمعرفة أسباب وقوع الحادث بشكل مفصل، كما تنتظر تقرير اللجنة الهندسية المشكلة لفحص السيارات المتسببة في الحادث، لمعرفة أسباب وقوعه.

وشهد طريق الدائري الأوسطي بالقرب من 15 مايو، حادث مروع حيث اصطدم عدد من السيارات ما أسفر عن اشتعال النيران في 10 سيارات من بينهما «تريلا» محملة بالسيارات.


الأجهزة الأمنية تنتقل لموقع الحادث

وانتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الإطفاء إلى موقع الحادث على الدائري الأوسطي القادم من التجمع تجاه الفيوم عند نفق الأوتوستراد.

واصطدمت 10 سيارات ببعضها، بينها سيارة تريلا محملة بسيارات حديثة، وانتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الإطفاء إلى موقع الحادث على الطريق الدائري القادم من التجمع تجاه الفيوم عند نفق الأوتوستراد. 


كما انتقل قيادات الإدارة العامة للمرور والحماية المدنية ومرور القاهرة لمعرفة سبب الحادث ورفع آثاره من الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

فرض كردون أمني وانتقال سيارات الإسعاف

كما تم فرض كردون أمني في نطاق الحادث المروع، وتبذل قوات الحماية المدنية جهودها للسيطرة على النيران المشتعلة بالسيارات ومنع امتدادها لمركبات أخرى.

ودفعت وزارة الصحة بعدد من سيارات الإسعاف لسرعة علاج أو نقل المصابين في الحادث إلى المستشفيات المختلفة.