رئيس التحرير
محمود المملوك

الزمالك يدرس موقف ثنائي وسط الفريق قبل التجديد

الزمالك
الزمالك

يدرس مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور رئيس النادي مع أمير مرتضي منصور المشرف العام علي الفريق موقف ثنائي وسط الملعب محمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز قبل التجديد لهما في الفترة المقبلة خاصة وأنهما من اللاعبين الذي تنتهي عقودهما مع الفريق.


وعلم القاهرة 24 أن المجلس يدرس جيدا موقف الثنائي ومن سيبقي مع الثنائي في الفريق ومن سيرحل عن صفوف الفريق الأبيض سواء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو في نهاية الموسم علي أقصي تقدير في ظل عدم قيام الفرنسي باتريس كارتيرون في الاعتماد علي الثنائي.

ويسود اتجاه داخل الفريق الأبيض علي أن يتم التجديد للثنائي بشكل طبيعي حتي يكون هناك عقد يربطهما مع الفريق ومن ثم دراسة الموقف للثنائي حسب حاجة المدرب وإن كان الأقرب حتى الآن هو التخلص من روقا بالبيع أو الإعارة والإبقاء علي محمود عبد العزيز. 


ويسعي الزمالك إلى التجديد لنجومه حيث يوجد 11 لاعبا في الفريق يحتاج الزمالك إلى توقيع عقود معهم من اجل البقاء في الفريق وهم محمد أبوجبل ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وطارق حامد ومحمد أشرق روقا ومحمود عبد العزيز وأشرف بن شرقي ومصطفي فتحي وعمر السعيد ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه.
ويحسم الزمالك الأمر برمته في الساعات المقبلة خاصة وأن أمير مرتضي منصور المشرف العام علي الكرة يتحرك في هذه الفترة في كل الاتجاهات من أجل حل هذا الملف وإنهاء تجديد اللاعبين قبل الانتخابات المقبلة في الزمالك  خاصة وان كل هؤلاء اللاعبين يحق لهم التوقيع من الآن في أي ناد آخر.
ويعود الفريق إلى التدريبات الجماعية من جديد بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون في الفترة الأخيرة عقب إلغاء معسكر الفريق بالإمارات حيث منحهم الفرنسي راحة حتي اليوم على أن يعودوا إلى المران بداية من الغد 6 يناير.