رئيس التحرير
محمود المملوك

أميرة تاج الدين رزق خرجت من منزلها في إكياد دجوى بالقليوبية لتلقي الدرس ولم تعد منذ 11 يومًا

الطالبة أميرة تاج
الطالبة أميرة تاج الدين

ناشدت أسرة الطالبة أميره تاج الدين رزق عبدالحميد، صاحبة الـ 14 عاما، والتي تغيبت عن المنزل السبت قبل الماضي الموافق 25 ديسمبر، بقرية إكياد دجوى مركز طوخ محافظة القليوبية، ولم يستدل على مكانها حتى هذه اللحظة، المسؤولين بسرعة كشف ملابسات تغيبها وإعادتها.

 

وحررت أسرة الطالبة أميره تاج الدين رزق عبدالحميد، محضر بقسم شرطة طوخ بمحافظة القليوبية حمل رقم 89. 

 

وقال تاج الدين رزق عبدالحميد، والد الطالبة، إن ابنته أميرة في الصف الثالث الإعدادي، مضيفا أنها تغيبت يوم السبت الموافق 25 ديسمبر، حيث كانت ذاهبة لتلقي أحد الدروس في قرية مجاورة، بعد إرسال رسالة لها من أحد الأرقام، قبل يوم من الاختفاء، وتشير الرسالة إلى تغير ميعاد الدرس.

وأضاف والد الطالبة أميرة تاج الدين، أنه بالتواصل مع المدرس، أكد أنه ليس هناك درس في ذلك اليوم، مناشدًا من يتوصل لأى معلومة عن الفتاة المتغيبة الاتصال بالرقم 01284740633  أو 01288041781 

 

وفي واقعة منفصلة جدد قاضى المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية بمحافظة القليوبية، حبس عاطلين 15 يومًا على ذمة التحقيقات لقيامهم بسرقة صناديق توزيع إشارات التشغيل الخاصة بالقطارات.

 

وتلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد تامر مرسى مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ من الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بضبط عاطلين أثناء  قيامهما بسرقة 3 صناديق توزيع إشارة تشغيل السيمافورات المنظمة لحركة سير القطارات، وذلك من أماكن متفرقة بشريط السكة الحديد.

 

وجرى إخطار اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وانتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين ضبط كل من "أحمد أ م"، 19 سنة، عاطل، و"إسلام ع م"، 16 سنة، عاطل، مقيمان بدائرة المركز، حال قيامهما بسرقة 3 صناديق توزيع إشارة تشغيل السيمافورات المنظمة لحركة سير القطارات، وذلك من أماكن متفرقة بشريط السكة الحديد.

 

وضبط بحوزتهما الأدوات المستخدمة "مفتاح إنجليزي، وصفيحة منشار، وشاكوش، ومنجل، وعربة كراو"، وبمواجهة المتهمين أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.