الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يكشف سر تأجيل انطلاق كأس الأمم الأفريقية وموعد القرعة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 27/يناير/2019 - 11:42 ص

تحدث أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن  قرار تأجيل موعد انطلاق كأس أمم إفريقيا، مؤكدا أن الاتحاد المصري هو الذي اقترح التأجيل ولا علاقة للأمر بشهر رمضان المبارك.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بالأمس تأجيل موعد انطلاق كأس الأمم الإفريقية لتبدأ 21 من شهر يونيو بدلا من 14 من الشهر ذاته.

كشف مجاهد في تصريحات إذاعية لـ”راديو 9090″ أن التأجيل له العديد من الفوائد، وأن القرار جيد للغاية ويعطي مصر فرصة أكبر لتجهيز الملاعب التي ستستضيف مباريات البطولة.

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن التأجيل أيضا جيد للاعبين، خاصة أن البطولة تنطلق بعد شهر رمضان المبارك بفترة قصيرة، وزيادة تلك المدة أسبوعا كاملا في صالح اللاعبين لاستعادة لياقتهم الذهنية وضبط مواعيد وجباتهم اليومية.

وأشار أحمد مجاهد أن قرار التأجيل أيضا مهم للغاية، من أجل جدول البطولات المحلية المضغوط وهو ما يسمح بلعب مباريات أكثر وإنهاء أكبر قدر ممكن من المسابقات المحلية قبل بدء كأس الأمم الإفريقية

أوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة  أن شهر رمضان سينتهي قبل بداية البطولة بشكل كافٍ، ولكن اقترح الاتحاد المصري تأجيل الموعد المقترح من أجل التجهيز بشكل أفضل على المستويين التنظيمي والتسويقي.

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن “كاف” لم يعلن الموعد الرسمي لانطلاق البطولة من قبل، وأن يوم 14  يونيو كان مجرد اقتراح فقط.

وأكد أحمد مجاهد أن قرعة بطولة كاس أمم إفريقيا ستكون في مصر يوم 12 أبريل المقبل.

تابع مواقعنا