رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رفقة نجلها.. الظهور الأول لـ سمية الألفي بعد استئصالها ورما سرطانيا | صور

أحمد الفيشاوي ووالدته
فن
أحمد الفيشاوي ووالدته سمية الألفي
الخميس 06/يناير/2022 - 06:18 م

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره صورا جديدة مع والدته الفنانة سمية الألفي، في أول ظهور لها بعد إجراء جراحة استئصال ورم سرطاني.

وظهرت سمية الألفي في الصور التي نشرها ابنها أحمد الفيشاوي على حسابه الشخصي بـ انستجرام، وهي تقبله، كما علق على الصور قائلًا: الحب كله وأكتر بكتير شكرًا يا صديقتي.

سمية الألفي تجري جراحة 

 

وسبق، وخضعت الفنانة سمية الألفي، لاستئصال ورم في الغدد الليمفاوية، وقالت الفنانة الكبيرة في تصريح خاص لـ القاهرة 24: ظهرت نتيجة تحليل الورم، والأطباء اكتشفوا إصابتي بالسرطان في المرحلة الثالثة، وكمان أسبوعين هبتدي رحلة العلاج الكيماوي والإشعاع، وأنا الحمد لله راضية.

 

الحالة الصحية لـ سمية الألفي

كما كشف شقيق الفنانة سمية الألفي، أن الحالة الصحية لشقيقته متدهورة، ولكنها مازالت في منزلها، وتخضع للعلاج دون الذهاب إلى المستشفى، مؤكدًا أنها تحتاج إلى كيماوي في الفترة المقبلة، على أمل تحسن صحتها.

يذكر أن الفنان سمية الألفي، قد كشفت من قبل حقيقة لجوئها إلى محلل شرعي، حتى تستطيع العودة مرة أخرى لطليقها الراحل الفنان فاروق الفيشاوي، مؤكدة أن تلك الفكرة لم تخطر أبدًا على ذهنها، وذلك خلال حلولها ضيفا على برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

كما كشفت سمية الألفي تفاصيل زيجات طليقها الراحل الفنان فاروق الفيشاوي، مضيفة خلال ذات اللقاء: بعد الطلاق التالت، فاروق اتجوز سهير رمزي، وهي ست عظيمة، وبعد 3 سنين اتطلقوا، وجاء فاروق قال لي المشكلة اتحلت أنا اتجوزت واتطلقت، قولتله أنت فاهم غلط، أنا اللي لازم أتجوز وأتطلق وأرجعلك وضحكنا، بس عمرنا ما اتكلمنا إني هتجوز محلل عشان أرجعله.

تابع مواقعنا