رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ميلان يضرب روما بثلاثية في الدوري الإيطالي

فريق ميلان
رياضة
فريق ميلان
الخميس 06/يناير/2022 - 09:51 م

فاز فريق ميلان أمام نظيره فريق روما في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الكروي 2021/2022.

نتيجة مباراة روما وميلان في مسابقة الدوري الإيطالي

 

واستطاع فريق ميلان أن يُسقط نظيره فريق روما في إطار منافسات الجولة الـ 20 في مسابقة الدوري الإيطالي، بنتيجة 3-1 على ملعب سان سيرو عقر دار فريق ميلان.

وافتتح فريق ميلان نتيجة اللقاء بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 8 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق ركلة جزاء، أحرزها جيرو، ثم سجل جونيور مسياس الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 17، ليختتم رافاييل لياو أهداف فريقه بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 82 من عمر شوط اللقاء الثاني.

في حين أدرك لذئاب روما هدفهم الوحيد في الدقيقة 40 من عمر شوط اللقاء الأول، عن طريق مهاجم الفريق تامي ابراهام.

ترتيب ميلان في مسابقة الدوري الإيطالي

بعد ذلك الفوز اقترب فريق ميلان الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، من غريمه المتصدر فريق إنتر ميلان، الذين يمتلك 46 نقطة.

مباراة ميلان المقبلة في مسابقة الدوري الإيطالي

ويواجه فريق ميلان نظيره فريق فينزيا، ضمن منافسات الجولة الـ 21 في مسابقة الدوري الإيطالي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 1:30 مساءً، بتوقيت القاهرة على ملعب فريق فينزيا.

ترتيب روما في مسابقة الدوري الإيطالي

وبعد الهزيمة أمام ميلان تراجع الفريق إلى المركز السابع في جدول منافسات الدوري الإيطالي، برصيد 32 نقطة.

مباراة روما المقبلة في مسابقة الدوري الإيطالي

ويواجه فريق روما نظيره فريق يوفنتوس ضمن منافسات الجولة الـ 21 في مسابقة الدوري الإيطالي، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب فريق تورينو الأوليمبي.

تابع مواقعنا