رئيس التحرير
محمود المملوك

بلقيس تتصدر تريند يوتيوب بعد طرح أحدث أغانيها صابرة | فيديو

بلقيس
بلقيس

طرحت الفنانة بلقيس أغنية جديدة باللهجة المغربية بعنوان صابرة، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتم تصوير الأغنية في إحدى القرى بجبال الأطلس بدولة المغرب مع المخرج عبد الرفيع عبديوي.

والأغنية التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب تتناول من خلالها أزمة الأمية من خلال تجسيده لشخصية إحدى بنات قرى جبال الأطلس بالمغرب.

بلقيس

وحققت الأغنية خلال 5 ساعات أكثر من 200 ألف، وتصدرت من خلالها بلقيس تريند يوتيوب بعد ساعة واحدة من طرحها، وهي من ألحان مروان أصيل ويونس أدم والموزع الموسيقي أمين رحمون، وتعد الأغنية ثالث أعمال بلقيس باللهجة المغربية بعد أغنية  la vie، وأغنية تعالي شوف
بلقيس.

وقدمت بلقيس حفلًا غنائيًا، ضمن احتفالات دولة الإمارات بأعياد رأس السنة بإمارة أبو ظبي في جزيرة المارية، وقدمت خلاله مجموعة من أشهر أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور، ومنها مثل انتهى ودبلوماسي وجبار ودوم دوم، وطلب منها عدد من الحاضرين من دولة السودان غناء النشيد الوطني وقدمته وسط تفاعل الحاضرين من الجمهور.

وتسعد بلقيس للمجيء إلى مصر الفترة القليلة المقبلة لتصوير أغنية جديدة تقدمها باللهجة المصرية في ثاني تعاون مع الملحن عزيز الشافعي بعد أغنية دبلوماسي التي أصدرتها في موسم الصيف الماضي، وتعاونت من خلالها أيضًا مع المخرج علي أبو طالب، والتي وتم تصوير مشاهد الفيديو كليب في مصر تحت قيادة المخرج علي أبوطالب.