الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا تعد مهمة مدرب بيراميدز الجديد سهلة.. صحف أرجنتينية ترد

القاهرة 24
رياضة
الأحد 27/يناير/2019 - 02:36 م

تولي رامون ديازالقيادة الفنية لنادي بيراميدز خلفاً لحسام حسن، الذي تمت إقالته على خلفية التعادل بثلاثية، أمام الزمالك، في أخر مبارياته مع الفريق بالدوري الممتاز، ليحظى بإهتمام كبير من جانب الصحف الأرجنتينية.

ألقت صحيفة “tyc sport” الأرجنتينية، الضوء على أن تجربة بيراميدز تعد التجربة الثالثة للمدرب الأرجنتيني خارج أمريكا الجنوبية، بعد مسيرته مع الهلال السعودي والاتحاد.

وذكرت الصحيفة، الإيجابيات التي سوف تسهل المهمة على المدرب الأرجنتيني، هي وجود داخل فريقه الجديد 3 لاعبين من أمريكا الجنوبية، وهم كريستيان بينافينتي لاعب منتخب بيرو، الإيكوادوري جون سيفونيس، ماركوس دي سيلفا البرازيلي،باعتباره يمتلك سجلاً حافلاً مع أندية أمريكا الجنوبية.

كريستيان بينافينتي

أحدث اللاعبين المنضمين لصفوف بيراميدز ، ويجيد “بينافينتي” صاحب الـ 24 عامًا  اللعب في منطقة وسط الملعب وخاصة في الجانب الهجومي.

انتقل  “بينافينتي” لصفوف فريق بيراميدز في الانتقالات الشتوية الحالية قادما من رويال شارلروا بعقد مدته 3 سنوات.

كينو

ماركوس دا سيلفا فرانسا ” كينو” لاعب برازيلي يمتلك مهارات عالية في الاحتفاظ بالكرة تحت قدميه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر  جاء انتقاله إلى بيراميدز قادما من نادي بالميراس البرازيلي في يونيو 2018 وتعد هذه الصفقة هي الأغلي في تاريخ الكرة المصرية، حيث تم دفع 180 مليون جنيه للحصول على خدماته.

جون سيفونتيس

يعتبر  أبن الاكوادور “سيفونتيس” صاحب الـ 26 عامًا أحد الأسلحة الهجومية لفريق بيراميدز بعد انضمامه قادما من يونيفيرسيداد كاتوليكا الاكوادوري في انتقالات يناير ويلعب في 3 مراكز هجومية رأس الحربة وهو مركزه الأساسي كما يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والجناح الأيسر.

 

تابع مواقعنا