الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على تشكيل عصابي بحوزته 41 ألف قرص مخدر بالجيزة

أقراص مخدرة - أرشيفية
حوادث
أقراص مخدرة - أرشيفية
الجمعة 07/يناير/2022 - 04:47 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على تاجر مخدرات وزوجته وصديقه بالجيزة قبل ترويج 41 ألف قرص مخدر متنوعة على عملائه.

وردت معلومات لمباحث الجيزة بقيام عاطل بإعداد كمية كبيرة من الأقراص المخدرة لترويجها على عملائه بمنطقة المنيرة الغربية، فور إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة إجراء التحريات للتأكد من صحة المعلومات وضبط المتهم قبل ترويج الأقراص المخدرة.

 

تفاصيل القبض على شخص وزوجته وصديق لاتهامها بالاتجار في المواد المخدرة 

 

وأسفرت التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة عن استعانة المتهم بزوجته وصديقه في نشاطه الاجرامي، تم استصدار إذن من النيابة العامة وتحركت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد السويركي وكيل فرقة إمبابة والمنيرة الغربية والمقدم حسام العباسي رئيس مباحث المنيرة الغربية، ونجحت في ضبط المتهمين الثلاثة داخل سيارة يحملون بها كمية المخدرات والتي تبين أنها تبلغ 41 ألف قرص مخدر.

كما ضبط بحوزة المتهمين سلاح ناري "بندقية" ومبلغ 24 ألف جنيه وبمواجهتهم اعترفوا بالاستعداد لترويج المواد المخدرة على عملائهم من تجار التجزئة والمتعاطين والمبلغ المالي حصيلة نشاطهم بالاتجار في المخدرات والسيارة لترويج بضاعتهم.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

 

تابع مواقعنا