الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحديد أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور في سب أحمد شوبير

أحمد شوبير ومرتضى
حوادث
أحمد شوبير ومرتضى منصور
الجمعة 07/يناير/2022 - 06:39 م

حددت المحكمة جلسة 16 يناير أولى جلسات محاكمة  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في اتهامه بسب وقذف الإعلامي أحمد شوبير وزوجته.

محاكمة مرتضى منصور بسبب الإعلامي أحمد شوبير

وأوضحت التحقيقات أن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك سب وقذف الإعلامي أحمد شوبير وزوجته من خلال فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، والموقع الإلكتروني لنادي الزمالك وبعض القنوات الإعلامية، حيث قال منصور: يا كابتن شوبير أنت عاوز ترجع الدوري طب رجع الـ 400 ألف ريال سعودي اللي خدتهم أنت والمدام المحترمة لما كنتوا في السعودية، حضرتك الوحيد اللي خدت الهانم المحترمة لما كان معاك ناس تانية، ولما أخدت 200 ألف ريال يعني مليون جنيه.

 

وفي وقت سابق تقدم الإعلامي أحمد شوبير ببلاغ يتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبه وقذفه خلال مقاطع مسجلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع نادي الزمالك الإلكتروني وبعض القنوات الفضائية والمؤتمرات الصحفية بنادي الزمالك.

وأوضح شوبير في بلاغه أن مرتضى منصور اتهمه بالحصول على بعض الأموال والهدايا من الخارج، كما اتهم زوجته بتلقي بعض الهداية والأموال من الخارج.

وأشار شوبير في بلاغه إلى أنه لم يحصل على هدايا من أحد وأنه يعمل في الإعلام منذ سنوات بحياد، دون أن يميل للأهلي على حساب الزمالك أو الأهلي على حساب أي نادي لآخر.

وقررت جهات التحقيق بالعجوزة إحالة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامه بسب وقذف الإعلامي أحمد شوبير وزوجته واتهامه بالاستيلاء على أموال من الخارج.

وفي سياق آخر علم موقع القاهرة 24 أن جهات التحقيق طعنت على الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية في 26 ديسمبر الماضي، ببراءة مرتضى منصور من تهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي ومجلسه.

واستندت جهات التحقيق في الطعن على الحكم على خطأ محكمة أول، في تطبيق القانون وثبوت التهمه في حق المتهم.

وينص قانون الإجراءات الجنائية على أنه في حال طعن جهات التحقيق على حكم البراءة تعاد القضية إلى الحالة التي عليها قبل صدور الحكم، وتنظر محكمة جنح مستأنف الاقتصادية القضية من جديد.

تابع مواقعنا