رئيس التحرير
محمود المملوك

اتحاد الكرة ينشر مقابلة مجلس اتحاد الكرة برئاسة علام مع كيروش | فيديو

جمال علام من مران
جمال علام من مران المنتخب

نشر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام مقطع فيديو على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لمقابلة المجلس الجديد المنتخب للاتحاد مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، المقرر انطلاقها يوم الأحد المقبل بالكاميرون.

وحضر مقابلة كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالكامل برئاسة جمال علام، بجانب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية.

مقابلة جمال علام وكيروش

وطالب جمال علام وجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، كارلوس كيروش بالظهور بشكل مميز في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، بينما تحدث المدير الفني لمنتخب مصر عن طموحاته مع المنتخب الوطني في أمم إفريقيا 2022، وأن الفريق سيظهر بشكل جيد خلال البطولة.

ويذكر أن منتخب مصر تعرض للعديد من الإصابات بفيروس كورونا اليوم، حيث أصيب عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، ومحمد أبو جبل حارس الفراعنة وإبراهيم عادل لاعب بيراميدز، بجانب محمد صلاح المدير الإداري وأحد إداريي الفريق وأحد العمال.

ومن المقرر أن يتوجه منتخب مصر غدًا السبت إلى الكاميرون عبر طائرة خاصة تنقل البعثة إلى جاروا المدينة الكاميرونية، من أجل خوض منافسات الكان التي تنطلق يوم الأحد.

ويذكر أن منتخب مصر يقع في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، ويبدأ مبارياته أمام المنتخب النيجيري يوم الثلاثاء المقبل.