رئيس التحرير
محمود المملوك

نجمة لاكاسا دي بابل: متشوقة لمنتدى شباب العالم.. وأشاهد العديد من الأخبار عن الوطن العربي

إيتزيار إيتونو
إيتزيار إيتونو

قالت إيتزيار إيتونو بطلة المسلسل الإسباني  la casa de papel، إنها زارت مصر خلال عام 1995 في رحلة سياحية، مشيرة إلى أنها سعيدة بمتابعة الوطن العربي للمسلسل.

وأوضحت إيتزيار إيتونو خلال مدخلة هاتفية لـ برنامج التاسعة، المذاع على الفضائية المصرية، إلى أنها لم تشارك من قبل في منتدبات دولية، مؤكدة أنها شاركت قبل ذلك في منتدى اجتماعي في اليونان، قائلة: متشوقة جدا لمنتدى شباب العالم والحديث مع المتابعين في مصر والوطن العربي.

وواصلت الفنانة الإسبانية: لقد انتهينا من مسلسل la casa de papel وسأشارك مع مسلسل برلين، حيث يتبقى القليل من الوقت للانتهاء من هذا المسلسل، وأنا أشاهد العديد من الأخبار عن الوطن العربي والأعمال الفنية التي يتم إذاعتها، وسعيدة بالاستماع لـ اللغة العربية.

وأكدت إيتزيار إيتونو أن مصر قفزت قفزة تاريخية في السنوات الماضية، من خلال التقدم التكنولوجي.

وفي وقت سابق أعلن منتدى شباب العالم حضور النجمة العالمية إيتزيار إيتونو، صاحبة شخصية راكيل في المسلسل الإسباني الشهير la casa de papel، حضورها نسخته الرابعة في شرم الشيخ، والمقرر له في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم

وتنطلق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم بحضور ورعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022.

وأعلنت إدارة المنتدى إطلاق نسخة جديدة ومطورة من التطبيق الخاص بالمنتدى بعنوان World Youth Forum على Apple Store وGoogle Play، ليكون بمثابة حلقة وصل بين جميع المشاركين والمهتمين بالمنتدى من كل أنحاء العالم.

ويقدم تطبيق منتدى شباب العالم كل الأخبار الحصرية عن فعاليات المنتدى، كما يتيح التطبيق الأجندة الخاصة بالمنتدى لهذا العام، وتفاصيل الفعاليات والمتحدثين فضلًا عن خاصية تفاعل المستخدمين مع المنتدى من جميع أنحاء العالم من خلال استقبال الأسئلة الخاصة بهم، كما يرسل التطبيق بعض الإشعارات بمواعيد عقد الجلسات وتنبيهات قبل بدء الدورات والورش.

عاجل