رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التفاصيل الكاملة لـ حبس رجل الأعمال محمد الأمين

رجل الأعمال محمد
حوادث
رجل الأعمال محمد الأمين
الجمعة 07/يناير/2022 - 10:36 م

قررت نيابة القاهرة الكلية، حبس رجل الأعمال محمد الأمين رجب أحمد، 4 أيام على ذمة التحقيق في القضية رقم 188 - 2022، اداري التجمع الخامس بتهمة الاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما المذكور
وطلبت النيابة العامة تحريات إدارة مكافحة الاتجار بالبشر والهجرة الغير شرعية حول الواقعة كما طلبت النيابة المدعوة دعاء حافظ انور بإرشاد المتهم لسؤالها بالتحقيقات كما أمرت النيابة بالتحفظ على محتوى الحرز رقم 10(أ) وإرفاقة بتحقيقات النيابة على ان يراعى التجديد له في الميعاد .
 

التحقيق مع رجل الأعمال محمد الأمين

جهات التحقيق كانت قد بدأت في استجواب رجل الأعمال حول وجود مخالفات مالية وأخلاقية بدار الأيتام الذي يمتلكه بمحافظة بنى سويف.

وخلال استجواب رجل الأعمال محمد الأمين ، وجهت له جهات التحقيق تهمة الاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما المذكور.

كما طلبت جهات التحقيق، حضور العاملين في دار الأيتام التي يملكها رجل الأعمال محمد الأمين في محافظة بني سويف، من أجل الادلاء بشهادتهم.

وفي وقت سابق، وضعت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي يرافقها الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، ورجل الأعمال محمد الأمين مؤسس مؤسسة المستقبل الأمين، حجر الأساس لمشروع مؤسسة المستقبل الأمين للخدمات المتكاملة بمحافظة بني سويف، حيث يقام المجمع على مساحة 3500 متر، ويتضمن دارًا للفتيات بلا مأوي، ودارًا لرعاية المسنين، ودارًا لرعاية الأطفال الأيتام معلومي وكريمي النسب والأطفال بلامأوي، كما يضم أيضًا مركزا طبيا متكاملا، وحضانة نموذجية، ومدرسة مجتمعية، وقاعة متعددة الأغراض.

ويعتبر محمد الأمين من بين رجل الأعمال الذين اقتحموا سوق الإعلام في مصر بشكل مبكر، حيث أمتلك فضائية سي بي سي التي أطلقها في عام 2011، ثم تبعها بقناة ثانية سي بي سي دراما ثم سي بي سي تو، قبل أن يخرج من سوق الإعلام، حيث باع حصصه في مجموعة القنوات إلى شركات أخرى.