الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المرور: إغلاق طريق بورسعيد دمياط بسبب الشبورة المائية

مدخل الحي الإماراتي
محافظات
مدخل الحي الإماراتي ببورسعيد
السبت 08/يناير/2022 - 12:49 ص

أعلنت إدارة مرور بورسعيد، إغلاق طريق الخروج من بورسعيد إلى دمياط من غرب محافظة بورسعيد وطريق المطار، وذلك نظرًا لوجود شبورة كثيفة وانعدام الروية على الطريق، وذلك حرصًا علي سلامة المواطنين خلال السفر.

مخاطر حوادث الطرق

وأهابت مرور بورسعيد بقائدي السيارات القادمين إلى محافظة بورسعيد من المحافظات الأخرى بضرورة توخي الحذر وعدم السرعة، وذلك حرصًا على سلامتهم من مخاطر حوادث الطرق.

إغلاق مخارج بورسعيد 

وضعت مرور بورسعيد المتاريس الحديدية على المخارج المؤدية إلى الطرق، ومنعت السيارات من الخروج، وتحدث الضباط والأفراد مع المواطنين عن المخاطر التي يمكن أن يتعرضوا اليها، حالة السفر في هذا الوقت.

في ذات السياق، تداول عددًا من سكان الحي الاماراتي الكائن على محور 30 يونيو، صورا ضوئية لتكدس السيارات على مدخل الحي، بالتزامن مع قرار إغلاق الطريق، مطالبين الجهات المعنية بالسماح لهم بالخروج للوصول إلى منازلهم، وذلك مع إغلاق الطرق خوفًا على سلامة المواطنين.

يذكر أن طريق بورسعيد دمياط والذي صدر القرار بإغلاقه، قد شهد اليوم الجمعة، قبل نقطة تحصيل الرسوم حادث مروع نتيجة اصطدام سيارة نقل مسرعة بعدد من السيارات المتوقفة نتاج إغلاق الطريق بسبب الشبور، واصطدمت سيارة نقل بعدد من السيارات من الخلف أدت إلى تحطمها وحدوث العديد من الإصابات.

تابع مواقعنا