رئيس التحرير
محمود المملوك

اتفاجئت.. نيكول سابا تكشف سبب استبعادها من مسلسل الهيبة

نيكول سابا
نيكول سابا

ردت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، على سبب استبعادها من استكمال باقي أجزاء مسلسل الهيبة، بعدما شاركت في جزئه الأول عام 2018.

وقالت نيكول سابا خلال لقائها في برنامج حبر سري المذاع عبر قناة القاهرة والناس تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، إنها لا تعلم السبب، والرد ليس عندها، مشيرة إلى أنها لا تريد الحديث في الموضوع مرة ثانية، إذا أنها سجلت موقفًا حينها وتحدثت أنها مضت على جزئين وليس جزءا واحدا بناء على اتفاقها مع شركة الإنتاج.

وأكدت أنها حينما تحدثت عن الأمر كان يحق لها أن تعرف السبب وكان لديها علامة استفهام ولا تعرف ما سبب عدم الاستعانة بها في الجزء الثاني من العمل مثلما كان الاتفاق معها في البداية.

وردت نيكول سابا، حول إذا كانت اقتنعت بمبرر الشركة أنهم اتخذوا قرارًا أن يكون كل جزء ببطلة مختلفة، قالت، إنها كانت وقغت عقدا للمشاركة في جزئين، واندهشت بسبب التغيير الذي حدث، مشيرة إلى أنها كانت لا تعلم ولم يبلغها أحد حتى الآن بالسبب وتوجه الشركة، لافتة في الوقت نفسه أنه لم يحدث أزمة أو خلاف حاد بينها وبين الشركة لكنها كانت تتمنى أن تعلم عن السبب.

نيكول سابا: أزن الأمور على حسب مصلحتي 

وردت نيكول سابا على سؤال، إذا كانت ستوافق لو عرض عليها من قبل الشركة عمل فني آخر ستوفق أم لا، مؤكدة أنها ستوافق في حال كان العمل لمصلحتها، مشيرة إلى أنها أصبحت تزن الأمور على حسب مصلحتها: مضيفة: مش غلط تتغيري وتصيري توزني الأمور لمصلحتك بالعكس بتكوني أذكى، واجب تتغيري ولا شو بتعلمنا الحياة.