رئيس التحرير
محمود المملوك

الحالة الثانية خلال يوم الجمعة.. مصرع شاب حديث الزواج بعد تناوله حبة الغلة بالمنوفية

قرص الغلة
قرص الغلة

شيع المئات من أهالي سرس الليان، التابعة لمحافظة المنوفية، جثمان شابا حديث الزواج بعد تناوله حبة الغلة القاتلة، بسبب الخلافات العائلية، وفشل كافة محاولات إنقاذ حياته، سط حالة من الحزن بين أهالي المدينة، وخاصة أن الشاب متزوج منذ أقل من شهرين.

 

بلاغ بمصرع شباب في المنوفية

 

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سرس الليان، يفيد بمصرع "أ،و،ع"، على إثر تناوله لقرص حفظ الغلال " حبة الغلة"، وذلك بعد ورود بلاغ من أسرته وانتقلت قوة من القسم لمحل إقامة المتوفي لسؤال أسرته والتحري والبحث عن الأسباب التي جعلت الشاب يقدم على الانتحار.

 


وفاة شاب في مدينة سرس الليان مستخدما قرص الغلة 

 

 

وبالانتقال والفحص، وسؤال أهل الشاب المتوفي أشاروا أنه أقدم على الانتهاء من حياته بسبب المشاكل العائلية، تم تحرير محضرا بالقضية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة 

 

لقيت ربة منزل مصرعها في قرية عمروس التابعة لمركز الشهداء في محافظة المنوفية، بعد تناولها حبة الغلة القاتلة، وذلك على أثر خلافات أسرية، وأقدمت على التخلص من حياتها باستخدام قرص، حفظ القمح السامة حبة الغلة، ولم تنجح مساعي إنقاذها.
 

 

وكان اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارا من  مأمور مركز الشهداء يفيد بلاغ من المستشفى المركزي بوصول " ا،ز" 30 عام مقيمة قرية عمروس دائرة المركز، مصابة بتسمم نتيجة تناولها حبة الغلة القاتلة وفشلت محاولات إنقاذها وتوفيت على إثر ذلك وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

وتبين أن الجثمان لربة المنزل، أم لطفلين وتساعد زوجها في العمل، وأصيبت بأزمة نفسية حادة نتيجة الخلافات الأسرية، فيما بينهما، وتم سماع أقوال زوجها وعدد من أفراد الأسرة، وجاري استكمال الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث تمهيدا لإصدار تصريح بدفن الجثمان وتسليمها لذويها.