رئيس التحرير
محمود المملوك

مصرع تلميذ حاول التقاط كيس شيبسي من الطريق بسوهاج

جثة طفل - أرشيفية
جثة طفل - أرشيفية

لقي تلميذ يبلغ من العمر 7 أعوام، مصرعه إثر إصابته بكسور في الرأس ونزيف في المخ  نتيجة سقوطه من دراجة بخارية كان يستقلها، محاولًا التقاط كيس شيبسي سقط منه على الطريق، ناحية مركز المراغة شمال محافظة سوهاج.

 

حاول التقاط كيس شيبسي فمات قتيلًا

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المراغة يفيد بورود بلاغ من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول الطفل "معتز م ع" 7 أعوام، تلميذ، ويقيم دائرة المركز مصابا باشتباه كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ وتوفي عقب وصوله المستشفى.

 

بالانتقال إلى محل البلاغ وسؤال كلٍ من عمه "عادل ع ا م" 25 عامًا، حاصل علي دبلوم صناعي، وجدته "خديجه ع" 62  عامًا، ربة منزل، ويقيمان بذات الناحية، و"أحمد م ا ع ر" 24 عامًا، سائق توك توك، ويقيم بندر المراغة أفادوا بأنه أثناء استقلال الطفل المذكور دراجة نارية توك توك قيادة الثالث وبرفقته الثانية وحال جلوسه بجوار قائد التوك توك سقط من الطفل المذكور كيس شيبسي فقام بالقفز من التوك توك محاولًا التقاطه فسقط أرضًا .
 

سبب الوفاة نزيف حاد في المخ

 

وحدثت إصابته التي أودت بحياته، ونفى الأول والثانية الشبهة الجنائية.

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة نزيف في المخ واشتباه كسر بعظام الجمجمة أدى إلي هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الاصطدام بجسم صلب ولا توجد شبهة جنائية.

أيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك، وتم التحفظ علي التوك توك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيلت الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة. 

عاجل