رئيس التحرير
محمود المملوك

صلاح ينافس ميسي وليفاندوفسكي.. وعودة كوتينيو إلى البريميرليج |جولة في الصحف العالمية اليوم

صحيفة ماركا
صحيفة ماركا

يرصد القاهرة 24 لمتابعيه الكرام، جولة في الصحف العالمية اليوم السبت الموافق 8 يناير 2022، والتي شهدت بعض الأنباء الهامة على صعيد الدوريات الأوروبية الكبرى، وخاصة مع انطلاق قمم أوروبية مثيرة في الدوري الإسباني مساء اليوم، وكذلك تطورات انتقالات مختلف اللاعبين في الدوريات الكبرى، مع فتح باب الميركاتو الشتوي على مدار الشهر الجاري.

وجاءت أغلفة الصحف العالمية اليوم كما يلي:

صحيفة ماركا الإسبانية

عنونت ماركا الإسبانية في غلافها اليوم بـ هامش صغير، حيث قالت الصحيفة إن ريال مدريد إذا لم يفز فسيكون كل شيء في متناول إشبيلية لتحسين وضعه بجدول الترتيب، كما يستعيد أنشيلوتي الثنائي فينيسيوس وبنزيما أمام فالنسيا.

صحيفة ماركا الإسبانية

صحيفة آس الإسبانية

تصدر فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد غلاف صحيفة آس الإسبانية، والتي عنونت بـ الساحر يعود.. فينيسيوس يأتي لمساعدة المُتصدر ضد فالنسيا.

صحيفة آس الإسبانية

صحيفة سبورت الإسبانية

تصدر العنوان وداعًا كوتينيو، غلاف صحيفة سبورت لعدد اليوم، وذلك بعد انتقال البرازيلي إلى صفوف فريق أستون فيلا، كما أوضحت الصحيفة أن تشافي يستعيد من جديد قوة الفريق، ولكن يحتفظ بأنسو فاتي لمباراة السوبر.

صحيفة سبورت الإسبانية

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

سلطت موندو ديبورتيفو في غلافها الضوء، على انتقال فيليب كوتينيو لصفوف فريق أستون فيلا، وذلك تحت عنوان: العنق يسير.. برشلونة يتوصل لاتفاق بإعارة كوتينيو لأستون فيلا حتى نهاية الموسم.

كما عنونت الصحيفة بـ  منافسة ميسي لمحمد صلاح وليفاندوفسكي، على جائزة ذا بيست 2021، بعد أن دخل النجم الدولي المصري ضمن الثلاثي النهائي المرشح للجائزة.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

صحيفة ديلي ميل الإنجليزية

تصدر العنوان: ستيرلينج على أعتاب توقيع اتفاق جديد مع مانشستر سيتي، وذلك بعد أن تحسنت علاقة اللاعب بمدربه بيب جوارديولا.

صحيفة ديلي ميل الإنجليزية

صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية

عنونت إكسبريس في غلافها اليوم، بعودة كوتينيو إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة أستون فيلا، عقب انتقاله من برشلونة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية

صحيفة ميرور الإنجليزية

عنونت ميرور في غلافها بـ أخبار غير سعيدة لمدينة مانشستر.. بعيدًا عن السيتي واليونايتد هالاند يختار ريال مدريد.

صحيفة ميرور الإنجليزية