رئيس التحرير
محمود المملوك

الملكة إليزابيث تبعث برسالة إلى طفلة أمريكية تشبهها │ صور

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

تلقت عائلة من ولاية كنتاكي في الولايات المتحدة الأمريكية، بريدًا ملكيًا تم إرساله مباشرةً من المملكة المتحدة، وعلى الرغم من عدم التصديق أولًا وتوقع كاتلين ساذرلاند بوجود خطأ ما، إلا أنها وجدت رسالة موجهة إلى ابنتها جالاين عليها الطابع الملكي.

أثارت صورة الطفلة جالاين البالغة من العمر عامين، جدلًا واسعًا عبر منصات السوشيال ميديا الأمريكية، حيث ارتدت ملابس من الرأس إلى أخمص القدمين، لتشبه الملكة إليزابيث الثانية، وفقًا لـ CNN.

من سترة وقبعة زرقاء فاتحة متطابقة، إلى شعر مستعار أبيض ولؤلؤ، بدت الطفلة جالاين مثل صاحبة الجلالة تمامًا، وكان الزي كاملًا مع عائلة من الكلاب، راسكال وجاك.

الطفلة  جالاين

وجاء في الرسالة من المملكة المتحدة: اعتقدت جلالة الملكة أنه من الجيد أن تكتب إليها، وقد سرّت الملكة أن ترى صورة ابنتك، جالاين، في ملابسها الرائعة، ووقعته السيدة ماري موريسون، المساعدة الشخصية البريطانية.

ونظرًا لأن جالاين صغيرة جدًا، حاولت كاتلين مساعدتها على فهم أهمية الرسالة، لقد وضعت عليها القبعة التي استخدموها في الزي ورقص الاثنان حول المطبخ في حالة من الإثارة.

الطفلة  جالاين

تقول كاتلين إن مصدر الهام الزي جاء من رابطة الطفلة الصغيرة مع الجراء، ومنذ أن ولدت جالاين، كان الاثنان صديقان لها.

نشرت كاتلين صورًا لابنتها على موقع التواصل فيسبوك، لإظهار المقارنة بينها وبين الملكة، وشجعها أصدقاؤها على مشاركتها مع صاحبة الجلالة وهذا ما قامت بالفعل.

عاجل