رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لرفع الحرج عن المجلس الجديد.. جلسة تجمع عصام عبد الفتاح ومسئولي اتحاد الكرة

عصام عبد الفتاح
رياضة
عصام عبد الفتاح
السبت 08/يناير/2022 - 01:33 م

يعقد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة جلسة اليوم السبت مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل رفع الحرج عن المجلس الجديد برئاسة جمال علام لاتخاذ القرار النهائي بشأن استمراره أو رحيله عن اللجنة خلال الموسم الحالي.

وعلم القاهرة 24 أن عصام عبد الفتاح سيعقد جلسة مع مسؤولي اتحاد الكرة وتحديدًا محمد بركات وحازم إمام، من أجل تقديم استقالته من لجنة الحكام ليرفع الحرج من على المجلس الجديد برئاسة جمال علام، من أجل أن يتم اتخاذ القرار بشأن استمراره أو رحيله خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام قدم استقالته إلى المجلس السابق برئاسة أحمد مجاهد، ولكن رفض الأخير ذلك وطالبه بالاستمرار في منصبه خلال الفترة المقبلة خاصة أن مباريات الدوري كانت مستمرة.

وفاز جمال علام برئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم ويتواجد في المجلس معه كل من خالد الدرندلي في منصب النائب، والأعضاء هم محمد بركات وحازم إمام واللواء حلمي مشهور وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي ومحمد أبو الوفا.

جمال علام يسافر إلى الكاميرون مع بعثة المنتخب

وفى سياق متصل سافر جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إلى الكاميرون من أجل رئاسة بعثة المنتخب الوطني، التي تشارك في كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها في الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير القادم ومعه اللواء حلمي مشهور.