رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فساتين قصيرة منفوشة.. ألوان راقية وتصميمات عصرية للخروج بالنهار والليل

فساتين قصيرة منفوشة
كايرو لايت
فساتين قصيرة منفوشة
السبت 08/يناير/2022 - 02:55 م

فساتين قصيرة منفوشة لإطلالة أنثوية في مناسباتك السعيدة نقدمها لكِ عبر تشكيلة متنوعة من صور فساتين قصيرة للبنات 2022، ففي الوقت الذي ترغب فيه بعض الفتيات في ارتداء الجينز للتمتع بإطلالة كاجوال، نجد في المقابل أخريات ترغبن في ارتداء فساتين قصيرة بروح عصرية ومبهجة.

 

 فساتين قصيرة منفوشة

يمكنك عزيزتي ارتداء فساتين قصيرة منفوشة داخل منزلك للحصول على إطلالة ناعمة أمام زوجك، ويمكنك كذلك ارتدائه في المناسبات السعيدة كالخطوبة والزواج والسهرات وأعياد الميلاد العائلية، وما شابه ذلك من مناسبات خاصة قد تكون مقتصرة على أفراد العائلة فقط لتكون إطلالتك بـ فساتين قصيرة منفوشة مناسبة للعادات والتقاليد الشرقية.

 

ونقدم لكِ باقة من أحدث فساتين قصيرة منفوشة كالتالي:

فستان كشمير

وهو من موديلات فساتين قصيرة منفوشة يمكنك ارتدائه في الصباح، حيث يتميز بتصميمه البسيط والهادئ دون أي مبالغات، كما أن لونه إحدى درجات الكشمير وهو من الألوان الأنثوية العصرية، ويمكنك إكمال إطلالتك بهذا الفستان المنفوش من خلال ارتداء حذاء فلات أو حذاء رياضي خفيف.

فساتين قصيرة منفوشة

 

فستان أبيض منفوش بكم

يعد هذا الموديل ضمن فساتين قصيرة منفوشة بكم وله طابع خاص مميز، حيث إطلالته الملائكية باللون الأبيض، مع ضرورة اعتمادك على أحدث قصات شعر للبنات 2022، ويناسب هذا الموديل قصة شعر كيرلي مدرج مع اكسسوار شعر لولي باللون الأبيض ليوازي لون الفستان.

فساتين قصيرة منفوشة

 

فستان أسود جلد

يتميز هذا الموديل بإطلالته الشتوية المناسبة لبداية عام 2022، حيث فساتين قصيرة منفوشة يمكن ارتدائها بالنهار أو في السهرات مع حذاء رياضي أو بوت طويل، وقد أوضح الكثير من خبراء الموضة العالمية أن الفساتين مع حزام الخصر هي فساتين مستوحاة من وحي النجمات.

فساتين قصيرة منفوشة

 

فستان هافان بحزام

الفستان القطيفة الهافان نقدمه لكم ضمن فساتين قصيرة منفوشة يمكن ارتدائها بالنهار لإطلالة عملية وبسيطة دون أي تعقيدات، بل يكفي ارتداء هذا الموديل مع تسريحة شعر ويفي طويل أو قصير، مع حذاء بكعب متوسط، وماكياج هادئ حتى يكتمل ستايل موديل عصري مناسب لعام 2022.

فساتين قصيرة منفوشة

 

فساتين خطوبة قصيرة منفوشة

تبحث الفتيات عن فساتين قصيرة منفوشة لتناسب خطوبتها أو خطوبة إحدى صديقاتها وهو ما نقدمه لكم في هذه الموديلات الرائعة:

 

فستان دانتيل

وهو من فساتين قصيرة منفوشة للخطوبة بكم شفاف مطرز بالورود، والفستان بالكامل دانتيل ببطانة أوف وايت مطرزة بالورد الرقيق، ويتناسب هذا الموديل مع البنات اللاتي ترغبن في إطلالة هادئة ورقيقة للغاية.

فساتين قصيرة منفوشة

 

فستان فضي لامع

على عكس الموديل السابق، يعد هذا الفستان ضمن فساتين خطوبة قصيرة منفوشة أكثر جرأة، حيث لونه اللامع وتصميمه المختلف فوق الركبة، واعتماده على كم واحد فقط بينما الجانب الآخر كت دون أكمام، والمميز في هذا الفستان هو عدم احتياجه لأي اكسسوارات.

فساتين قصيرة منفوشة

 

فستان تول بيبي بلو

من فساتين خطوبة قصيرة منفوشة ما نرشحه لكم في هذا الموديل المميز باللون بيبي بلو مع قماش تول مطرز بالنجوم لإعطاء التصميم شكل ساحر عند ارتدائه، فضلا عن تصميم أكمام الفستان وقصة الصدر المدرجة بشكل غير تقليدي ضمن فساتين قصيرة منفوشة يفضل ارتدائها في المناسبات والسهرات.

فساتين قصيرة منفوشة

 

فساتين قصيرة منفوشة للمحجبات

يمكنك عزيزتي المحجبة ارتداء فساتين قصيرة منفوشة بطول يتناسب مع حجابك، واختيار ألوان عصرية تتمثل وراقية، ولا تنسي تنسيق فستانك مع الإكسسوار اللامع حتى تحصلي على إطلالة مثالية.

فساتين قصيرة منفوشة للمحجبات
فساتين قصيرة منفوشة للمحجبات
فساتين قصيرة منفوشة للمحجبات
فساتين قصيرة منفوشة للمحجبات

 

تابع مواقعنا