رئيس التحرير
محمود المملوك

تقارير: القوات الخاصة الكاميرونية تحرس لاعبي الدوري الإنجليزي في أمم إفريقيا 2021

كأس أمم إفريقيا
كأس أمم إفريقيا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، كلفت المسئولين عن بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، بحماية لاعبي الدوري الإنجليزي المشاركين في البطولة.

ونشرت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن المتمردين وداعش هددوا بوجود تفجيرات وعمليات خطف خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي من الواضح أن منظمي البطولة يسعون جاهدين لمنعها.

حراسة مشددة للاعبي الدوري الإنجليزي

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن الكثيرين سيتذكرون بفزع الهجوم، على حافلة منتخب توجو، والتي كان على متنها، إيمانويل أديبايور، مهاجم مانشستر سيتي  في أنجولا خلال بطولة 2010، والتي قُتل فيها شخصان.

ومن المعروف أن ليفربول لديه ثلاثة لاعبين في البطولة، وهم محمد صلاح بالمنتخب المصري وساديو ماني بالمنتخب السنغالي ونابي كيتا بمنتخب غينيا.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن اللاعبين يشعرون بالقلق بعد وجود تهديدات، ومع ذلك، فقد قيل لهم إن كل ما يمكن القيام به، سيتم القيام به لحمايتهم، بالإضافة إلى استعداد القوات الخاصة لاتخاذ إجراءات إذا كان هناك تهديد حقيقي أو هجوم، كما يقول مصدر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد بدأ بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021

تبدأ منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، غدا الأحد بمباراة منتخبي الكاميرون وبوركينا فاسو، في إطار منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى، في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب  بول بيا.