الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة كويلار والشهري أبرز أحداث مران الهلال اليوم

فريق الهلال السعودي
رياضة
فريق الهلال السعودي
السبت 08/يناير/2022 - 10:05 م

استأنف فريق الهلال السعودي بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، تدريباته بمقر النادي مساء اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة الطائي.

الهلال يستعد لمواجهة الطائي

ويستعد فريق الهلال لخوض مباراة قوية أمام الطائي، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدوري السعودي للمحترفين "كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

وتركزت الحصة التدريبية للزعيم اليوم على جوانب اللياقة البدنية، كما عقد جارديم جلسة مع الاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بمواجهة الطائي.

وأجرى جارديم فقرة التقسيمة في ختام المران والتي شهدت حماسا من اللاعبين، وحرص الجهاز الفني خلالها على تنفيذ تدريبات خططية وجمل فنية محددة، وشهد المران غياب الثنائي محمد البريك وياسر الشهراني لاعبًا بسبب تعرضهما لإصابة عضلية خلال مواجهة الفيصلي الأخيرة.

عاد الثنائي جوستافو كويلار وصالح الشهري إلى تدريبات الزعيم اليوم السبت، بعد تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن يواصل الهلال تدريباته عصر غد الأحد، علي الملعب الرئيسي بمقر النادي في العاصمة السعودية الرياض، استعدادًا للمواجهة القادمة أمام الطائي.

وكان فريق الهلال قد توج بلقب كأس السوبر السعودي يوم الخميس الماضي، بعد الفوز على نظيره الفيصلي بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وخاض الهلال مباراة السوبر السعودي اليوم، بصفته بطلًا للدوري السعودي في العالم الماضي، بعد اعتلاءه قمة الترتيب برصيد 61 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني، بينما جاء الاتحاد في المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

تابع مواقعنا