رئيس التحرير
محمود المملوك

برج العقرب.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 10 يناير 2022

حظك اليوم برج العقرب
حظك اليوم برج العقرب

نستعرض في التقرير التالي حظك اليوم برج العقرب الاثنين 10 يناير 2022، وهو الذي يبدأ من يوم 23 أكتوبر حتى 21 نوفمبر، حيث يتميز برج العقرب بالغموض والقدرة على رد القسوة، إلا أنه يعد من أطيب القلوب التي تتعامل معها، ولكن في الخيانة لا يغفر لشريك حياته، كما أنه لا يوجد له لون ثالث وهم الأبيض والأسود، لذا عليك الحذر جيدا من التلاعب مع أشخاص برج العقرب فأنهم لا يغفرون ويردون القسوة بشكل مضاعف.

حظك اليوم برج العقرب مهنيًا

هناك العديد من فرص لتحقيق مشاريع كبيرة كان يطمح لها صاحب برج العقرب، الأجواء تساعد على العمل والتطور والوصول إلى المناصب العليا التي كان يطمح لها، كما أنه من المتوقع أن تنجح أخر المفاوضات التي تم التفاوض عليها مؤخرا مع شريكك في العمل، وتحصل على مكافأة مالية نظير الجهد الكبير الذي تقوم به في العمل.

 

حظك اليوم برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب عاطفيًا

وعن حظك اليوم برج العقرب عاطفيا، فإن اليوم يعد المناسب للاعتراف لشريك حياتك بما بمشروع حياتكم معا خلال الفترة المقبلة، وما إذا كنت ترغب في الاستمرار في هذه العلاقة أم ستنهيها.

حظ برج العقرب اليوم صحيًا

وفيما يتضمن حظ برج العقرب اليوم صحيًا، فعليك الحذر من الوقوع تحت طائلة الضغوط النفسية والعصبية التي تنتهك صحتك على مدار اليوم، التزم الصمت ولا تتدخل في مناقشات قد تستنزف طاقتك، الراحة هي مفتاح الاستقرار والثبات الانفعالي اليوم.

حظك اليوم برج العقرب

 العقرب الرجل اليوم

على المستوى المهني ستحصل على ثقة مديرك في العمل، وسيتم ترقيتك إلى مناصب عليا، مما قد يعود على صحتك بالراحة والطمأنينة ولكن أبعد عن أي ضغوط نفسية قد تنهك صحتك، وعليك أن تطمئن فاليوم هو مناسب مع شريك حياتك.

برج العقرب المرأة اليوم 

تحدث العديد من الأحداث العائلية التي ستجعلك تدخلين في صراع مع عائلتك قد يصل إلى الشجار بين أفراد العائلة، كما من المتوقع أن يحدث شجار أيضا مع صديقتك المقربة، حاولي أن تبتعدي عن هذه الأزمة، وتهيئة الجو بعيد عن المشاحنات والطاقة السلبية.

حظك اليوم برج العقرب

صفات برج العقرب المرأة

من صفات برج العقرب المرأة، أنه لديه وفاء وإخلاص تجاه الشخص الذي تحبه، وأيضا لديها القدرة على مساعدة الآخرين في إنجاز أعمالهم فهي صديقة وفية، كما لديها القدرة الكبيرة في العبور من العقبات والأزمات التي تمر في حياتها، وليس ذلك فقط ولكنها تتمتع بحس رومانسي وعاطفي تجاه من حولها، من أفضل الأشياء التي تحبها في حياتها هي الورد وكل شيء طبيعي، فهي تميل إلى التراث القديم.

صفات برج العقرب الرجل 

من صفات برج العقرب الرجل أنه قد يظهر بأنه غامض وحاد الطبع، ولكن على أصدقائه ومن حوله فهو طيب القلب، لديه القدرة على مشاكل من حوله حتى وأن كان أفراد لا تربطهم به صلة، ولكن أحذر أن تغدر به، فهو سوف يتغدى بك قبل أن تتعشى به، كما أنه من صفاته الحميدة أنه يصل إلى ما يريده حتى وأن كلفة الكثير، لا يحب الهزيمة ولديه إصرار على النجاح والتفوق، لديه حس عالي من الرومانسية والعاطفة.