رئيس التحرير
محمود المملوك

انتهاء مونتاج فيلم 11:11 استعدادًا لطرحه أواخر يناير

القاهرة 24

انتهى فريق عمل فيلم 11:11 من تصوير جميع مشاهدهم بالعمل، كما انتهى المخرج كريم أبوزيد من كافة عمليات المونتاج الخاصة به، وبدأت الجهة المنتجة في طرح الأفيش التشويقي للعمل، تمهيدًا لطرح الافيشات الرسمية، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك استعدادًا لطرح الفيلم بالسينمات في آواخر شهر يناير الجاري.

قصة فيلم 11:11

وتدور أحداث الفيلم في إطار يجمع بين التشويق والإثارة، حيث يقع الحدث الرئيسي بالفيلم في الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدًا تحدث عدة أشياء لم يتوقعها أحد، ويتورط إياد نصار في مشكلة كبيرة تؤدي إلى تورط عدد من الأشخاص معه دون قصد منه، ويحاول الجميع الخروج من هذه الأزمة.

الأفيش الترويجي لفيلم 11:11 

أبطال فيلم 11:11

يشار إلى أن فيلم 11:11 من تأليف ياسر عبد الباسط، وبطولة غادة عادل، إياد نصار، محمد الشرنوبي، هند عبد الحليم، عمر الشناوي، إنجي المقدم، إخراج كريم أبوزيد، في أول تجربة إخراجية له في السينما، ومن إنتاج شركة سيلفر جرين، أيمن نجيب، في ثاني تجربة إنتاجية له بعد مسلسل أنصاف مجانين، والذي حقق نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية.

وكان كشف الفنان إياد نصار تفاصيل شخصيته في العمل، خلال لقائه في برنامج et بالعربي، حيث قال: شخصيتي في الفيلم غريبة شوية بس حلوة، أنا بجسد دور سعيد المحامي، الذي يقتل نفسه برصاصة.

وتابع إياد نصار: بنمشي مع الرصاصة بنلاقي 3 أشخاص، اتجمعوا في نفس المكان بالصدفة، والرصاصة بتختار شخص منهم وإحنا بنشوف الصراعات والحكايات دي والرصاصة بتختار.

عاجل