رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انتظام حسام عاشور.. الاتحاد السكندري يواصل تدريباته استعدادًا لـ بيراميدز

مران الاتحاد
رياضة
مران الاتحاد
الأحد 09/يناير/2022 - 09:40 م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تدريباته اليومية على ملعب النادي بسموحة، وذلك فى إطار استعداداته لملاقاة فريق بيراميدز فى افتتاحية بطولة كأس الرابطة، والتي من المنتظر أن يستضيفها الدفاع الجوي يوم الأربعاء المقبل.

وشهدت تدريبات الاتحاد السكندري اليوم الأحد جدية وإصرار من جميع اللاعبين، والذين تسابقوا جميعا من أجل حجز مكانهم الأساسي بقائمة الفريق، حيث سيدخل حسام حسن المدير الفني للفريق معسكرًا مغلقًا يوم الثلاثاء المقبل بالقاهرة استعدادا لمباراة بيراميدز.

تدريبات الاتحاد السكندري

وشارك في تدريبات الفريق العديد من اللاعبين الناشئين، والذين تم تصعيدهم لصفوف الفريق الأول بشأن متابعتهم من جانب المدير الفني، وأبرزهم زغلول الدسوقي مواليد 2001، وعلي خالد مواليد 2001، وأحمد محمود 2001، وعلي الدين محمد 2001، ومحمود بسيوني 2003.

من ناحية أخرى ذبح حسام عاشور لاعب الفريق خروفًا، رغبة منه في فك النحس الذي طارده مدة طويلة، وكان سببًا في تكرار إصاباته وابتعاده كثيرا عن التدريبات والمباريات الخاصة بفريقه.

وفي نفس السياق طلب لاعب المنتخب الأردني عبد الله نصيب، والمنضم حديثا لصفوف الفريق، من الجهاز الفني السماح له بالتغيب عن التدريبات اليوم لإتمام إجراءات خطوبته من إحدى الفتيات المصريات وهو الأمر الذي وافق عليه الجهاز الفني.

وفى السياق ذاته طالب محمد مصيلحي رئيس النادي اللاعبين بضرورة تقديم عرض قوى أمام بيراميدز، خلال لقائهم المقبل في بطولة كأس الرابطة.