رئيس التحرير
محمود المملوك

نقيب الصحفيين ينعى وائل الإبراشي: خاض معارك وطنية وأسس مدرسة صحفية

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

نعى ضياء رشوان نقيب الصحفيين، الكاتب الصحفي والإعلامي الراحل وائل الإبراشي، والذي توفي منذ قليل، بعد صراع مع المرض ومعاناته من مضاعفات فيروس كورونا.

وقال رشوان عبر صفحته على فيسبوك: بمزيد من الحزن والآسى أنعى الصديق والكاتب الصحفي الكبير الأستاذ وائل الابراشي الذي وافته المنية مساء اليوم.

وأضاف نقيب الصحفيين: كان الفقيد من أكبر الكتاب الصحفيين الذين خاضوا معارك صحفية من أجل البلاد، وأسس مدرسة صحفية وتتلمذ على يده الكثير من الصحفيين وهم الآن في مقدمة الصفوف الصحفية.

وتابع رشوان: ننعى الفقيد ونتقدم بخالص العزاء والمواساة للزملاء أعضاء الجمعية العمومية في مصابهم الجلل داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمتهـ وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان… وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة وائل الإبراشي 

وتوفي وائل الإبراشي مساء اليوم الأحد الإعلامي وائل الإبراشي بعد صراع طويل مع المرض، حيث أصيب قبل أشهر بفيروس كورونا، مما أدى إلى تآكل جزء كبير من رئتيه، ليعيش بعدها في حالة من تردي الوضع الصحي.

وكان آخر ما كتبه الإبراشي تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر في 28 يناير لعام 2021، وكانت تتعلق بحالته الصحية حيث أكد لجمهوره ومتابعيه تعافيه من فيروس كورونا الذي أصابه قبل أيام من تلك التدوينة الأخيرة للراحل.

 

عاجل